طرائف وغرائب

بحيرة عين التنين السحرية في اليابان.. تتحول لمكان مرعب لأسبوع واحد بالعام – فيديو

سنتحدث عن بحيرة عين التنين السحرية في اليابان والتي تدعى أيضا، كاجامي نوما، وهي بحيرة أسطورية تتحول إلى عين عملاقة كل ربيع، أثناء عملية الذوبان. ومن هنا أطلق عليها اسم بحيرة «عين التنين» المرعبة.

بحيرة عين التنين السحرية في اليابان

تقع بحيرة عين التنين السحرية في اليابان بالقرب من قمة جبل هاشيمانتاي، في شمال شرق اليابان، في وسط غابة كثيفة. ولا تبدو مختلفة كثيرًا عن العديد من البحيرات البركانية الأخرى في المنطقة، معظم العام.

ولكن لمدة أسبوع تقريبًا – وتحديداً من مايو إلى أوائل يونيو- تتحول إلى عين زرقاء عملاقة ألهمت لقبها المثير للاهتمام. بحيرة عين التنين المرعبة وفقاً للأهالي.

أصبح المظهر الفريد للبحيرة الدائرية خلال هذا الأسبوع مصدر إلهام لأسطورة متداولة بأن تنانين واقعتين في الحب اختارا هذا الجسم المائي مكانًا للقاء والمرافقة.

وعلى الرغم من أن العديد من الناس يفضلون تصديق أسطورة البحيرة على العلم، عندما يتعلق الأمر بشرح شكلها الشبيه بالعين. فإن المنطق له تفسير معقول.

بحيرة عين التنين السحرية في اليابان
بحيرة عين التنين السحرية في اليابان

وبحسب ماذكر عنها فإنه وأثناء ذوبان الجليد في الربيع، يتسبب الضغط من أعماق المياه في تجمع الثلج فقط في منتصف البحيرة. مما يخلق شكلًا يشبه حدقة العين مع حلقة من الماء الأزرق حوله.

في الطقس العاصف، تدور قطعة الجليد المغطاة بالثلوج في المنتصف، مما يعطي انطباعًا بأن بؤبؤ العين متحرك. إنها ظاهرة طبيعية رائعة. ولا عجب أن يتدفق الكثير من الناس من جميع أنحاء اليابان وحتى من الخارج، إلى جبل هاشيمانتاي في نهاية الربيع لمجرد رؤيتها بأنفسهم.

ويذكر أنّ العديد من الأساطير الخرافية عن لقاء أرواح التنانين والأساطير من الأرواح الخالدة بحسب الأهالي مايجعلها أشبه بالمقدسة ويتوافد عليها السياح ومركز استقطاب لهم كما وقد حظيت بالعديد من التقارير المصورة لقصتها الغريبة ومنظرها الساحر.


تابع المزيد:

))الشرطة البيئية تتصدر الترند.. وفيديوهات توثق الأضرار الكبيرة التي لحقت بالمناطق السياحية العمانية (فيديو وصور)

)) امرأة أمريكية مسلحة تهاجم أخرى وسط زحام أحد الشوارع..رصاصة تخترق رأس الثانية – فيديو

)) تعرف على جزيرة التنين بـ إندونيسيا موطن أكبر سحلية فى العالم -صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى