رياضة

برج إيفل وسيلة ترحيب باريس بميسي. أول تعليق لرونالدو بعد خسارة فريقه من برشلونة بكأس غامبرز!

أصبح خبر مغادرة ليونيل ميسي لبرشلونة أكثر الأخبار تداولا على المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي. ليتأكد اليوم خبر انتقال الليو لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي. هذا وسيكون برج إيفل وسيلة ترحيب الفرنسيين بالليو. أما في نهائي كأس غامبرز فلقد توجت برشلونة باللقب على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-0، ليخرج رونالدو بعد نهاية المباراة ويعلق على حسابه الرسمي في فيس بوك و انستغرام.

باريس سان جيرمان يستعمل برج إيفل كوسيلة ترحيب بالليو

بعد انتهاء مؤتمر الليو ظهيرة أمس كثرت التكهنات والإشاعات حول العروض المقدمة له من أندية فرنسا وانكليزيةوإيطالية ولكن كان من الواضح قرب انتقال ميسي للنادي الباريسي، وذلك بسبب وجود عرض رسمي من النادي الباريسي لليو وذكرت بعض التسريبات أن مدة العقد ستكون عامين وأن قيمة هذا العقد ستكون 25 مليون جنيه إسترليني للعام الواحد.

هذا وكشفت بعض التقارير الصحفية أن النادي الباريسي سوف يقوم بوضع صورة ميسي على برج إيفل وإضاءتها فور وصوله للعاصمة كنوع من الترحيب لهذا النجم.

ومن المنظر إعلان صفقة ميسي اليوم، وكذلك إجرائه للفحص الطبي أيضا.

هذا وقد شهدت اليوم انتعاشه اقتصادية كبيرة للشركات المساهمة الرياضية الفرنسية بفضل صفقة ميسي حيث ارتفعت أسهم نادي ليون بمقدار 0.9% وارتفعت أسهم شركة فيفندي الإعلامية المالكة لقنوات “كانال بلس ” بمقدار 2%.

 

أول تعليق لرونالدو بعد الخسارة من برشلونة في نهائي كأس غامبرز

انتهت المباراة التي جمعت مساء أمس على ملعب يوهان كرويف فريقي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-0.

جاءت أهداف اللقاء عن طريق ممفيس ديباي في القية الثالثة والهدف الثاني أتى في الدقيقة 53 عن طريق مارتن برايثوايت أما الهدف الثالث فقد أتى في الوقت بدل الضائع عن طريق ريكي بوتش لينتهي اللقاء بنتيجة ثقيلة على الضيوف رغم وجود رونالدو في تشكيلة فريق يوفينتوس.

هذا وقد علق رونالدو على صفحته الرسمية في تطبيق انستغرام بعد نهاية المباراة بعبارة واحدة فقط جاء فيها” واصل العمل” كان قد أرفقها بصورة له أيضا.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس شارك بنهائي كأس غامبرز من أجل التحضير لأولى مبارياته في الدوري الإيطالي والتي ستقام في تاريخ 22 من الشهر الجاري وستكون الجولة الأولى ضد نادي أودينيزي.

أول تعليق لرونالد بعد خسارة فريقه من برشلونة بكأس غامبرز" واصل العمل"
أول تعليق لرونالدو بعد خسارة فريقه من برشلونة بكأس غامبرز” واصل العمل”


تابع المزيد

في مصر.. شاطئ يتحول من اللون الأزرق للون الأخضر ليثير ضجة واسعة حوله فما السبب؟ (فيديو وصور)

القهوة في خطر.. علماء أمريكيون يطلقون تحذيراً هاماً لعشاقها حول العالم

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى