عالم الحيوانات

فيديو متداول لكلب يحمل حقيبة صفراء ويقود “سكوتر” بشوارع لندن يحصل على العديد من المشاهدات

استطاع كلب يحمل حقيبة صفراء من سلالة “البودل” أن يخطف أنظار المارة بشوارع لندن، بعد أن قدم عرضا غريبا وطريفا بتجواله في الشارع بالسكوتر.

كلب يحمل حقيبة صفراء ويقود سكوتر

نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، المقطع المصور والذي يظهر الكلب المدعو “توفي” يتجول بالسكوتر بشوارع لندن وهو يرتدي ربطة عنق حمراء ويحمل فوق ظهره حقيبة صفراء مخصصة للأطفال على شكل نحلة لاستكمال مظهره الأنيق والفريد.

ويضع “توفي” أرجله الخلفية على قاعدة السكوتر بينما أرجله الأمامية ممسكة بمقود الدراجة السكوتر، وسرعان ما انتشر الفيديو على الفيسبوك وتيك توك وحقق مشاهدات وإعجابات بالقدرة والمهارة الفائقة للكلب على القيادة والمراوغة بالسكوتر وكأنه طفل.

ونقلت الصحيفة عن صاحب الكلب “توفي” أنه كلب مميز وله قدرات كبيرة وميزات تجعله مميزا عن أقرانه وتصرفات كثيرة ذات تميز عن غيره.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن الكلب “توفي”، جنبا إلى جنب مع أخويه “فيفي” و”وودي” من نجوم الانستجرام والسوشيال ميديا ولديهم أكثر من 57000 من المتابعين، كما أنهم من المستخدمين أصحاب الشهرة على تطبيق التيك توك الشهير.

وأشار مالك الكلب “توفي” أنه تعلم حيلة ركوب السكوتر في أقل من ساعة وفقا للستوري المنشورة على حسابه بإنستغرام، فإنّ له جمهوراً ومتابعين بشكل كبير.


تابع المزيد:

))مواجهة بين قط ودب في الغابة أمام صاحب القط الذي انبرى للحيوان المفترس دفاعاً عنه – فيديو

))بالفيديو|| سيدة لبنانية تقتحم بسيارتها رباعية الدفع صيدلية في منطقة يسوع الملك

))بالفيديو|| مشهد يدمي القلب للغاية.. تعذيب كلب بشكل وحشي في لبنان يثير موجة جدل والسلطات تتحرك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى