طرائف وغرائب

مضيفة طيران معلقة بين السماء والأرض.. أعلى نقطة على سطح الأرض في دبي والتفاصيل -صور وفيديو

احتفلت شركة طيران الإمارات، بطريقة مميزة وغير مسبوقة بـإزالة الامارات من القائمة الحمراء لدخول بريطانيا وتظهر فيه “مضيفة طيران معلقة بين السماء والأرض” في أعلى قمة برج خليفة بدبي.

مضيفة طيران معلقة بين السماء والأرض تثير الدهشة 

ونشرت وسائل الإعلام أنّ الحدث هو عبارة عن إعلان بمناسبة الاحتفال بقرار بريطانيا الذي يتعلق بتعديل قيود السفر الخاصة بين الإمارات وبريطانيا، ونقل دولة الإمارات من قائمتها الحمراء إلى البرتقالية.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته طيران الإمارات كواليس التحضير للإعلان وتصويره، وظهرت بطلة الإعلان في الكواليس، وهي تقول: مرحباً أمي، أنا على قمة العالم .

 

وأكدت طيران الإمارات أنه تم تصوير الإعلان بدون شاشة خضراء في الخلفية، أو أي مؤثرات خاصة، كما سبقه تخطيط دقيق، وتدريب، وبروتوكول أمان مشدد.

مضيفة طيران معلقة بين السماء والأرض
مضيفة طيران معلقة بين السماء والأرض

وأوضحـت أن التصوير بدأ مع شروق الشمس، وكان أعضاء الفريق، بمن فيهم نجمة الإعـلان، قد باشروا الصـعود قبل ذلك من الطابق 160 في برج خليفة البالغ ارتفاعه 828 مترًا، واستغرق وصـولهم إلى القمة ساعة و15 دقيقة. بحسب وكالات محلية.

 

يبدأ الإعلان، ومدته 30 ثانية، بلقطـة مقرّبة لمضيفة طيران الإمارات وهي تقلّب لوحات تحـمل رسائل، ومع ابتعاد الكاميرا واتساع المشهد، سـرعان ما يكتشف المشاهد أن المضيفة، بقبعتها الحمراء وزيها الرسمي المميز، تقف في الواقع على قمـة برج خليفة من إعمار، في إطلالة بانورامية على أفق دبي

مضيفة طيران معلقة بين السماء والأرض
مضيفة طيران معلقة بين السماء والأرض

ويذكر أنّ بُرج خليفة ناطحة سحـاب في إمارة دبي في دولة الإمارات العربيـة المتحدة. يبلغ ارتفاعه الإجمالي 829.8 مترًا وإرتفاعه بدون الهوائـي 828 متراً. يُعَدُّ بُرج خليفة أعلى بناء شـيّده الإنسان وأطول برج في العالم بعد أن تجاوز برج تايبيه 101 في تايـوان في عام 2009.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| رجل يعتدي على امرأة منقبة داخل حديقة لأنها رفضت إعطاؤه رقمها.. وهاشتاغ متحرش الخرج يتصدر

)) مأساة في مصر..”أفعى كوبرا” يحملها سائق باص بهدف السحر الأسود فيلقى مصير مروع -صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى