رياضة

ميسي.. أملٌ في التجديد لبرشلونة رغم الوداع وقلقٌ في باريس.. نوفاك ديوكوفيتش ينسحب من بطولة سينسناتي لكرة المضرب

بعد وداع برشلونة لميسي بدأت العروض تنهال على النجم الأرجنتيني وكانت أبرز هذه العروض العروض القادمة من إنكلترا وفرنسا “باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي وتوتنهام الإنكليزيان” ولكن حدثت اليوم المفاجأة بتسريب خبر مفاده تقديم عرض أخير لميسي من قبل إدارة برشـلونة. أما في عالم التنس فلقد انسحب الصربينوفاك ديوكوفيتش من بطولة سينسناتي الأمريكية لكرة المضرب بداعي التعب ولأجل التحضير لبقية بطولات الموسم الحالي.

ميسي أمل في التجديد لبرشلونة رغم الوداع وقلق في باريس

قدم نادي برشـلونة الإسباني اليوم عرضا أخيرا لنجمه الأرجنتيني لأجل البقاء في النادي حيث ذكرت قناة “لا بورتيريا” المتخصصة في أخبار النادي الإسباني أن مسلسل التجديد لميسي مع ناديه قد يشهد مفاجآت جديدة في الأيام المقبلة رغم إعلانه الرحيل عنه.

ووفقا لما جاء على موقع القناة فإن فيران ريفرتر المدير التنفيذي لبرشلونة يتفاوض مع النجم الأرجنتيني وممثليه من أجل الاتفاق على العرض الأخير، وذلك دون الكشف عن تفاصيل العقد أو مدته المقدم من طرف برشلونة.

أما في باريس فإن عدم وصول ميسي للعاصمة الفرنسية البارحة بدأ يقلق عشاق النادي وعشاق الليو بالأخص ليخرج خليفة بن حمد آل ثاني شقيق أمير دولة قطر تميم بن حمد ويطمئن الجماهير من خلال تصريحه على تويتر حيث جاءت تغريدته كالآتي “ليس صحيحًا ما يُشاع عن فتح باب المفاوضات بين ميسي وبعض الأندية، فقد تمت تسوية الأمور بنسبة 100٪ لصالح باريس سان جيرمان”.

ميسي أمل في التجديد لبرشلونة رغم الوداع وقلق في باريس.. نوفاك ديوكوفيتش ينسحب من سينسناتي لكرة المضرب
ميسي أمل في التجديد لبرشلونة رغم الوداع وقلق في باريس.. نوفاك ديوكوفيتش ينسحب من بطولة سينسناتي لكرة المضرب  

 نوفاك ديوكوفيتش ينسحب من بطولة سينسناتي لكرة المضرب

أعلن المصنف أول عالميا في كرة المضرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش انسحابه من بطولة سينسناتي والتي سوف تقام في الفترة بين 14و22 من الشهر الجاري وذلك بداعي التعب ووجود آلام في رقبته والحاجة للمزيد من الراحة ليكون جاهزا لاستعادة لياقته والمنافسة من جديد. هذا وقد حقق اللاعب الصربي ثلاثة ألقاب من أصل 4 في البطولات الكبرى وشارك أيضا في أولمبياد طوكيو2020.

والجدير بالذكر أن اللاعب كان قد أبعده فايروس كرونا “كوفيد19” عن الملاعب لفترة قصيرة في الشهر الماضي قبل أن يشفى منه هو وزوجته ومدربه ويعود بسرعة للتدريبات والتحضير لموسم بطولات أمريكا والتي ستبدأ في منتصف هذا الشهر.

ميسي أمل في التجديد لبرشلونة رغم الوداع وقلق في باريس.. نوفاك ديوكوفيتش ينسحب من سينسناتي لكرة المضرب
ميسي أمل في التجديد لبرشلونة رغم الوداع وقلق في باريس.. نوفاك ديوكوفيتش ينسحب من بطولة سينسناتي لكرة المضرب


تابع المزيد

“بحجة طرد الأرواح الشريرة” طبيب مصري يستعين بجنية ويكاد يودي بحياة زوجته

بكلمات مؤثرة.. أول تعليق من زوجة اللاعب ليونيل ميسي على مغادرته برشلونة (صورة)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى