مجرمون

بسمة صلاح الزهراني وسم تصدر تويتر على خلفية إنهاء حياة زوجة في جدة ومصري ينهي حياة زوجته محفّظة القرآن لكشفها سره

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسماً يحمل اسم “بسمة صلاح الزهراني” وذلك بعد مقتلها على يد زوجها أثناء نومها نحرًا بالسكين، بالإضافة إلى تشويه ابنها.

بسمة صلاح الزهراني تصدر ترند وعمّ الضحية يوضح

ونعى عم الزوجة الضحية“علي سراج أبو أحمد” في الهاشتاق، قائلًا: “اللهم أجبر قلب أخي وزوجته وقلوبنا في فقد ابنتنا بسمة، اللهم إنها في حبل جوارك اُكتبها من الشهداء واعصمنا بعدها يارب”.

وأضاف عم الفقيدة “بسمة صلاح الزهراني”:اليوم تم توديع بسمة إلى مثواها الأخير بمقبرة التوفيق اللهم أجبر قلوبنا وخذ بحقها ياالله من زوجها الذي غدر بها وبابنه بسكين الغدر اللهم انت وكيلنا وولينا فخذ بثأرنا ممن احرق قلوبنا وادماها وغدر بها وبابنها بسكين الغدر(وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ)

 

الدوافع والأسباب لجريمة قتل بسمة صلاح الزهراني

ونشر رواد مواقع التواصل العديد من المنشورات مع وضع وسم “بسمة صلاح الزهراني”، موضحين الأسباب والدوافعي حيث أن الضحية كانت تنام مع ابنها داخل بيتها؛ حيث باغتها زوجها وقام بنحرها بالسكين، ثم تشويه ملامح ابنهما.

ولم يتضح سبب الجريمة وإقدام الزوج على نحر زوجته بالسكين، فيما لم يصدر أي تصريح رسمي من جانب الجهات الأمنية.

وأشار عمّ الضحية بمنشور:

“اليوم تم توديع بسمةالي مثواه الاخير بمقبرة التوفيق اللهم اجبر قلوبناوخذ بحقها ياالله من زوجها الذي غدر بها وبابنه بسكين الغدر اللهم انت وكيلنا وولينا فخذ بثارنا ممن احرق قلوبنا وادماها وغدر بها وبابنها بسكين الغدر(وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ)”

وأضاف: “إن لله وان الية راجعون سوف يصلى عليها العصر غداً الاثنين بمسجد الثنيان بجدة وسوف تدفن في مقبرة التوفيق رحمة الله عليها اللهم انت وكيلنا وولينا فخذ بثارنا ممن احرق قلوبنا وادماها #بسمه_صلاح_الزهراني”

وعقب انتشار الوسم ومطالبة رواد مواقع التواصل السلطات بضرورة معاقبة المجرم على مافعله بحق المرأة المسكينة كان هناك تحرك مباشر وتصريح فوري حول الحادثة

الصورة

جريمة مصرية مروعة “قتل زوجته بعدما عرفت سره”

وفي جريمة مماثلة وقعت في مصر أقدم شاب مصري يعمل “نقاش” على قتل زوجته التي تعمل “محفظة قرآن” في محافظة الشرقية، وألقى جثتها في أحد المصارف المائية وسرق مصوغاتها ليظهر الجريمة أنها بدافع السرقة.

ووفقاً لما أورده إعلام مصري محلي فإن التحريات أثبتت أن المـجني عليها كانت قد اكتشفت خيانة زوجها لها وأنه على علاقة بسيدة أخرى، وذلك قبل سويعات من وقـوع الجريمة التي تخلص خلالها الزوج من زوجته للأبد.

ومثَّل الزوج المتهم جريمته، قبل ساعات، فيما أصدرت نيابـة ديرب نجم العامة، برئاسة عصام أيمن، مدير النيابة، ومعرفة محمد أبو الليل، وكيل النائب العام، قرارًا بحبـسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بـورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة غارقة في مياه ترعة “الشيخ عبده”، التابعة لدائرة مركز شـرطة ديرب نجم.


تابع المزيد:

))الصحة العالمية تعلن ظهور مرض جديد في غينيا.. وعالم أحياء يحذر من وباء عالمي جديد

)) شاهد:حادث سير ينهي حياة عروس في ليلة زفافها.. أثناء طريقها إلى المنزل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى