رياضة

“بالعناق الحار والحديث المطول “هكذا استقبل سيرجيو راموس خصم الأمس ليونيل ميسي..روميلو لوكاكو يوقع رسميا لتشلسي ويصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي (فيديو وصور)

عندما وقع النجم ليونيل ميسي لنادي باريس سان جيرمان كانت الأنظار كلها تتحرق شوقا لمعرفة ردة الفعل التي ستصدر من ميسي عندما يقابل خصمه اللدود السابق في الدوري الإسباني سيرجيو راموس وخصوصا بعد أن أصبحا في فريقين واحد.أما في إنكلترا  فقد وقع اللاعب البلجيكي ونجم فريق انتر ميلان الإيطالي سابقا عقدا طويل الأمد مع نادي تشلسي وبصفقة تعتبر ثاني أضخم الصفقات في الدوري الإنكليزي لهذا العام بعد صفقة “غريليش لمانشستر سيتي”.

“بالعناق الحار والحديث المطول “هكذا استقبل سيرجيو راموس ليونيل ميسي

خاض ليونيل ميسي تدريبه الأول مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان. وأخذ لاعبو الفريق الباريسي بالترحيب باللاعب واحدا تلو الآخر والجميع يترقب اللحظة التي سيصل فيها ميسي لخصمه السابق في الدوري الإسباني وقائد ريال مدريد سابقا سيرجيو راموس.

هذا وقد غرد سيرجيو راموس في حسابه على تويتر لحظة وصول ميسي لباريس ومرحبا بالصديق الجديد وهو يقول”من كان يصدق أن هذا سيحدث” في إشارة منه إلى التنافس الذي كان قد جمع بينهما في الدوري الإسباني.

"بالعناق الحار والحديث المطول “هكذا استقبل سيرجيو راموس خصم الأمس ليونيل ميسي..روميلو لوكاكو يوقع رسميا لتشلسي ويصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي
“بالعناق الحار والحديث المطول “هكذا استقبل سيرجيو راموس خصم الأمس ليونيل ميسي 

وكان راموس قد أجرى مكالمة هاتفية مع الليو لحظة خروجه من المطار في باريس ليعرض عليه الإقامة في منزله في حال كان لا يفضل الإقامة في الفنادق.

وكل هذه المشاعر الإيجابية كانت فعلا قد ترجمت لحظة اللقاء الذي جمعهما في مقر تدريبات النادي حيث أظهر الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي عناقا حارا بين اللاعبين تبعه مباشرة حديث طويل وظهرت الابتسامة على وجهيهما وكأنهما أصدقاء منذ زمن بعيد.

 

 اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو يوقع رسميا لتشلسي

تعاقد نادي تشيلسي الإنكليزي رسميا مع اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي سابقا.

هذا وقد صرح النادي وهو يثني على اللاعب البلجيكي ببيان يقول فيه ” لوكاكو أحد أكثر المهاجمين إنتاجا في كرة القدم الأوروبية، وقد عاد لبيته الذي كان يدعمه عندما كان صبيا صغيرا، فهنا لديه عمل لم يكتمل بعد”.

هذا وقد وقع اللاعب عقدا مع النادي لمدة 5 سنوات، حيث سيبقيه هذا العقد في ملعب ستامفورد بريدج حتى تاريخ 30 حزيران 2026.

كما أن النادي لم يصرح عن قيمة العقد أو يعطي أي تفاصيل عنها، في حين خرجت تقاريرتشير إلى أن النادي كان قد أنفق على هذه الصفقة 98 مليون جنيه إسترليني أي مايعادل (115 مليون يورو) وذلك لقاء الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي.

والجديد بالذكر أن روميلو لوكاكو و بإتمامه لصفقة الانتقال إلى تشيلسي يكون أغلى صفقة في تاريخ النادي  منذ قدوم الحارس الإسباني “كيبا” والذي كلف النادي آنذاك 71.6 مليون إسترليني كأغلى حارس في التاريخ.


تابع المزيد

“رهف القنون” تثير الجدل من جديد بصور خادشة للحياء.. وظهور صور قديمة أثارت متابعيها

بالفيديو|| اندلاع حريق هائل في مستوطنة كريات شمونة شمال إسرائيل والسلطات تخلي السكان على الفور

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى