شاهد بالفيديو

“المركب مولع بيا أنا وبنتي وسط البحر” .. الإعلامية بسمة وهبة تستغيث ومتابعيها يستجيبون – فيديو

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، عبر حسابها على “إنستغرام”، مقطع مصور تستغيث فيه بعد تعطل المركب المتواجدة به وسط البحر وارتطامه بالصخور هي وابنتها.

الإعلامية بسمة وهبة تستغيث

واستغاثت الإعلامية بالمقطع المصور قائلة:

“يا جماعة أي حد عنده مركب في مارينا 5 يتصل بيا لأن المركب عطلانة بيا أنا وخديجة بنتي وسط البحر، تقريبا مولعة من تحت وإحنا وسط البحر ومش عارفين نعمل إيه، اللي ساكن حواليا”.

وأضافت “لا يوجد قلق إن شاء الله أي شيء سنقفز في البحر ولكن هناك رائحة شياط والمركب معطل بنا”.

متابعي  الإعلامية تستجيب

وانهالت على الإعلامية بسمة وهبة تعليقات من الجمهور بالدعوات ومحاولات البعض منهم للمساعدة، وجاءت التعليقات كالتالي “الله يسخر لك عباده الصالحين يا رب”.

وقال آخر “اطمني أنا بلغت الشرطة”، وأضاف آخر “انزلي الماية ممكن يحصل حاجة بعد الشر لو في نار انزلي الماية” وقال تعليق آخر “إيه الحكاية مرة موضوع أصالة معك في البحر والآن المركب”.

بسمة وأصالة نصري

حادث مماثل مع الإعلامية

هذا وتعرضت الإعلامية بوقت سابق لحادث مماثل أيضاً بالبحر مع الفنانة السورية أصالة نصري  حينها نشرت فيديو أيضا للحادث وعلقت عليه قائلة: “أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة”.

وأضافت: “اصالة كانت سايقة الچيت ساكي بسرعة واصطدمنا بالصخور”.

وتابعت “وهبة” قائلة: “وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني، أنا فوقت لاقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي”.


تابع المزيد:

))اكتشاف علامة لدى النساء تدل على قرب وفاتهن مبكراً

)) بالفيديو|| عملية دهس في تركيا باستخدام سيارة إسعاف والاعلام التركي يتهم السوريين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى