شاهد بالفيديو

نهاية مؤسفة لسيارة فيراري روما حديثة في إيطاليا..مالكها حاول تجربة مرورها من طريق ضيق -فيديو

انتشر مقطع مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لسيارة فيراري روما حديثة عالقة في أحد الزقاقات الضيقة في شوارع روما العاصمة الإيطالية

نهاية مؤسفة لسيارة فيراري روما حديثة

ويظهر مقطع الفيديو السيارة وهي تحاول تجاوز طريق ضيق للغاية بين جدارين، ويبدو أن مالكها اعتقد أن بإمكانه المرور عبر الشارع الضيق لكنه لم يلحظ أن الشارع أصبح أضيق مع تقدم السيارة بهذا الطريق الضيق.

الأمر المضحك في الفيديو هو أنه في أضيق نقطة على الطريق، لا يزال يبدو أن سائق “سيارة فيراري روما حديثة”  يحاول المناورة للخروج من الزقاق ولديه شخص ما يوجهه من الأمام.

كما يظهر المقطع سيدة تقترب من السيارة ويبدو أنها تشير للسائق إلى أنه لا توجد طريقة يستطيع بها العبور عبر هذا الطريق الضيق وبقيت نهايتها بالمقطع المصور مؤسفة مع صراخ إحدى العجائر على مالكها.

ويذكر أنّ هي شركة إيطالية لصناعة السيارات الرياضية ويقع مقرها الرسمي في إيطاليا بالتحديد في مارانيلو، أسسها إنزو فيراري في عام 1947، وتعتبر العلامة التجارية من قبل الإيطاليين بأنها “الأكثر شهرة في تاريخ السيارات “.

وبدأ تاريخ شركة فيراري باسم سكوديريا فيراري، وهو القسم المسؤول عن سباقات السيارات لدى شركة ألفا روميو آنذاك والذي أسسه إنزو فيراري عام 1929.

من 166 MM، إينزو فيراري أول سيارة تحمل اسمه، وآخرها La Ferrari، فيراري يثير دائما “سحر لا يقاوم”. إينزو فيراري أحب أيضا وصف سيارة فيراري بأنها “مثال للآلية جميلة للرجال الذين لديهم الرغبة في مكافأة أنفسهم، لتحقيق الحلم والتنفس لفترة طويلة في النار حياتهم العاطفة الأحداث “. ويُعد طراز لافيراري الذي الذي أعلنت عنه الشركة في معرض جنيف الدولي للسيارات في عام 2013 هو أقوى وأسرع طراز في تاريخ الشركة.

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| وسيم الأسد وأقاربه يستفزون السوريين على شاطئ البحر بعضلاتهم.. وأهالي جبلة تنتفض بوجه الحكومة السورية

)) بالفيديو|| لحظة انشطار السفينة العملاقة البنمية “كريمسون بولاريس” وغرقها قبالة الشواطئ اليابانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى