منوعات

في مصر.. 5 عمال سقطوا داخل غلاية زيت ليحاولوا إنقاذ بعضهم فكانت النهاية مأساوية.. امرأة روسية تلقي برضيعة داخل حاوية قمامة – فيديو

شهدت منطقة أبو رواش في مصر حادثا مأساويا راح ضحيته 5 عمال سقطوا داخل غلاية زيت في مصنع يعمل على تكرير الزيوت في المنطقة الصناعية. أما في روسيا فقد نشرت بعض المواقع الإلكترونية الروسية مساء أمس مقطع فيديو تظهر فيه امرأة في الأربعينيات من العمر داخل العاصمة الروسية موسكو وهي ترمي رضيعة داخل حاوية قمامة.

وفاة 5 عمال داخل غلاية زيت في مصنع بمصر

تمكن رجال الحماية المدنية في الجيزة من استخراج 5 أشخاص كانوا قد لقوا مصرعهم داخل غلاية زيوت عملاقة (غمق 6 أمتار) في أحد مصانع تكرير الزيوت في المنطقة الصناعية في أبو رواش.

وكشفت التحريات التي قام بها ضابط المباحث علي عبد الكريم، بأن أحد الضحايا كان يعمل على صيانة الغلاية فاختل توازنه وسقط داخلها، ليأتي عامل آخر ويحاول إنقاذه فيسقط هو الآخر داخلها وهكذا واحدا تلو الآخر حتى لقي الخمسة مصرعهم داخلها.

هذا وتكشف التحريات أيضا أن أحد الضحايا هو نجل صاحب المصنع وضحية آخر هو شريك في نفس المصنع.

وأشارت هيئة المباحث إلى أنها طلبت تراخيص المصنع وقامت بالتحقيق مع المالك والشهود لكشف المزيد عن ملابسات الحادثة وتحرير محضر بالواقعة، لتتولى بعدها النيابة العامة التحقيق في القضية.

 

امرأة روسية تلقي بطفلة داخل حاوية قمامة

بحسب ماورد من بيان صادر عن لجنة التحقيقات الفيدرالية الروسية، تم إيقاف امرأة أربعينية من قبل أجهزة الأمن الروسية بتهمة “محاولة قتل رضيعة”.

هذا وقد نشرت النيابة العامة مقطع فيديو يظهر امرأة وهي تضع رضيعة كانت قد وضعتها سابقا في كيس داخل حاوية قمامة وهي تغادر المكان وتتلفت حولها خوفا من رؤية أحد لجريمتها البشعة.

الجدير بالذكر أن الرضيعة كانت قد نقلت للمستشفى من أجل فحصها والتأكد من سلامتها، في حين حولت المشتبه بها إلى قسم الشرطة لاستكمال التحقيق وفرض العقوبة المناسبة بحقها.


تابع المزيد

بالفيديو|| لحظة انشطار السفينة العملاقة البنمية “كريمسون بولاريس” وغرقها قبالة الشواطئ اليابانية

اكتشاف علامة لدى النساء تدل على قرب وفاتهن مبكراً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى