الفن

بالفيديو|| ردة فعل الفاشينيستا الكويتية “فينيسيا” عقب تعدي لفظي عليها من قبل متابعة

 تعرضت الفاشنيستا الكويتية فينيسيا المعروفة باسم “أم ريان”، لموقف محرج للغاية تمثل بتعدي على إحدى المتابعات لها بشكل لفظي وبطريقة عنصرية أمام صديقاتها.

الفاشنيستا الكويتية فينيسيا وموقف محرج

ظهرت المتابعة وهي تعرض مجموعة من لوحاتها في البث الخاص بفينيسيا، وقالت إن إحدى لوحاتها حازت على إعجاب صديقتها والتي وصفتها بـ”العبدة”، وهو ما أثار غضب فينيسيا مبدية اعتراضها على كلمة “عبدة”.

وبررت المتابعة كلمتها بأنها لم تقصد ذلك وقالتها بشكل عفوي، فيما لم تتقبل الفاشينيستا الكويتية ذلك، فحاولت الأولى تغيير مجرى الحديث ليتم تليين الموقف والحول دون إثارة مشكلة أمام المتابعين.

 


الفنانة الكويتية فينسيا وتعرضها للتنمر

وفي سياق متصل فقد تعرضت الفنانة الكويتية فينسيا للتنمر بسبب شكل صدرها لتعبر عن غضبها الشديد من هذا التنمر  مؤكدة أنها تعاني من تليفات وأورام كبيرة، هي السبب وراء عدم ارتدائها حمالة صدر مناسبة في بعض الأحيان، مؤكدة أنها فكرت في الانتحار أكثر من مرة ولكنها تخشى الله.

وقالت فينسيا في فيديو بثته عبر إنستغرام: “مو من البشر انتوا اللي طلعتوا من ذرية سيدنا آدم من عطوكم الحق تأذوني وتهينوني.. أنا لما قولت كلمة للناس وهجمتهم في فيديو.. قامت الدنيا وما قعدت والكل طالب النيابة العامة تقبض عليا عشان اللفظ الخارج اللي قولته”.

وأضافت: “انتوا شو كل ألفاظكم تكسر القلب.. الحاجة الحلوة اللي حصلتلي في أزمة الكورونا إن اختفت كلمة العبدة والسودة ومصدية والله يخلي الملك فيصل اللي حرركم.. شو.. لو لبست قصير تقولوا ركبها سودة.. لو حطيت منكير شو الأيدي السودا.. تشتموني بأبويا وأنا أبوي ميت.. انتم جمهور السوشال ميديا”.

 

 

وتابعت: “ليه تشمتوني وتجرحوني.. لو واحدة كانت سألت صدرك إيش فيه؟ كنت قولتلها عندي تليفات وأورام.. لما قررت أعمل العملية إجت أزمة الكورونا.. أنا الحين عايشة علي حبوب ومسكنات وهذا المنظر اللي عم تتريقوا عليه مضايقني أنا شخصيا بس شو أعمل”.

وختمت أم ريان حديثها بالقول: “بتعرفوا شيء أنا فكرت في الانتحار ولو مو خايفة من الله لأنه حرام كنت انتحرت وخلصت من كلامك الجارح وإهانتكم الماسخة.. مافي صاروخ يجي يوديني على كوكب تاني أعيش فيه مع السود وأسيبلكم هاد الكوكب للبيض كفاية شنو كفوا هاد حرام الله يلعن السوشال ميديا وأنا مو راح أسامحكم على هاد التجريح”.


تابع المزيد:

))بالفيديو || مشهد مخيف.. أفغان هاربون يتساقطون من طائرات أمريكية تعلّقوا بعجلاتها 

)) بالفيديو|| طائرا نورس يضحكان على ثالث سقط من على حائط أثناء نقره الحبوب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى