طرائف وغرائب

ناشط كويتي يسترد كنزه الثمين بعد عامين من مصادرتها من قبل الحكومة -فيديو

انتشر مقطع مصور يظهر فيه ناشط كويتي يسترد كنزه الثمين  من حكومة بلاده بعد أن تم مصادرته منذ سنتين بقضايا تتعلق بالفساد وتبيض الأموال وقال إنّ الحلال يعود لأصحابه مهما بلغ من الزمن.

ناشط كويتي يسترد كنزه الثمين

نشر الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، مقطع مصور يظهر استرداده لساعاته الثمينة بعد مصادرتها لمدة عامين بتهمة غسل الأموال في ذلك الوقت والتي أحدثت جدلاً واسعاً في الكويت، على مدى عدة شهور مضت.

وقال يعقوب في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على تطبيق “سناب شات”، “اللي بيسألوني عن ما في داخل ذلك الصندوق، أحب أقولكم، داخل هذا الكرتون كنزي، ما شاء الله تبارك الرحمن، مال الحلال والخير والرزق، ما يضيع أبداً، ولو اجتمع الإنس والجن ما يروح المال الحلال ولا يضيع، ولا يقدر بني آدم أن يضرك ما دام الله كاتب لك الخير والرزق الحلال”.

وأضاف الناشط الكويتي “صار لي سنتين مفارق أحبابي (ساعاتي)، لازم كل يوم ألبس ثلاث ساعات في اليد اليمين، وثلاث في اليد اليسرى، حتى أعوض المدة الي غابوا فيها، واليوم بفضل رب العالمين عادوا إلي، لازم أصورهم”.

 

 

 

وفي وقت سابق قررت النيابة العامة في الكويت، رفع التحفظ على أموال يعقوب بوشهري، أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، كما قررت المحكمة رفع إجراءات منع السفر، بحسب ما ذكرت صحيفة “القبس” المحلية.

ويأتي هذا الإجراء تمهيدا لإسقاط تهمة غسل الأموال عن بوشهري، وحفظ القضية.

يذكر أن الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، من مواليد عام 1983، وكان قد عقد قرانه بحفل انتشرت مقاطعه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع من فاطمة الأنصاري من مواليد سنة 1986، التي اشتهرت في مجال التجميل، وهي شقيقة خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري.

ناشط كويتي يسترد كنزه الثمين بعد عامين من مصادرتها من قبل الحكومة -فيديو
ناشط كويتي يسترد كنزه الثمين بعد عامين من مصادرتها من قبل الحكومة -فيديو


تابع المزيد:

)) تركيا تقدّم عرضاً لطالبان حول مطار كابل والمتحدث باسمها يكشف مصير منازل المسؤولين السابقين

)) بدعوى أنها حرام.. دولة أفريقية تمنع عرض الملابس على مانيكان”دمى العرض” برأس .. لابد من فصله عن الجسم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى