منوعات

تعليق الأمير هاري عن مسلسل كرتوني يسخر منه ومن العائلة المالكة البريطانية – فيديو

وأشار مؤلف المسلسل، غاري جانيتي، إلى أن الأمير هاري لم يبد انزعـاجا من مضمون المسلسل، الذي يتناول يوميات الأمير جـورج، نجل الأمير وليام البالغ من العمر 8 سنوات، داخـل القصر الملكي.

وصرح جانيتي في مقابلة تلـفزيونية مع برنامج “Watch What Happens Live With Andy Cohen“، إن الممثل أولاندو بلوم، الذي جسد دور الأمير هاري في المسلسل أخبره أن “دوق ساسكـس” ليست لديه مشكلة مع المسلسل الساخر.

وقالت جانيتي للبرنامج: “لا أعرف ما إذا كان الأمير هاري قال أي شيء لصديقه أورلانـدو بلوم حـول هذا المسلسل، لكنني أعلـم قبل عرضه الأول أن هاري كان على علم بأن أورلاندو كان مـشاركها في العمل، ويبدو أنه يتمتع بروح الـدعابة حيال ذلك”.

وفيما قال غاري جانيـتي أن الأمير هاري يبدو أنه يتمتع “بروح الدعابة” بشأن مسلـسل الكارتـون الساخر “The Prince” منذ عرضـه في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، انتقد العديد من النقـاد والمراسلـين الملكيين المسلسل بسبب طريقـة تصويره لأطفال العائلة المالكة البريطانية، ولأنه يبدو أنه يـسخر من الأمير فيليب بعد أشهر قليلة من وفاتـه.

 

وكان الممثل، أورلاندو بلـوم، صـرح في وقت سابق  لمجلة “هوليوود ريبورتر” أن صديقه الأميـر هاري أثبت أنه “رجل لطيف، وأعتقد أنه يتـمتع بروح الدعابة”.

والجدير ذكره أنّ الأمير هاري يعيش الآن في حي مونتيسيتو بأمريكا ولادية كاليفورنيا عقب تركه سكنه السابق في “دوق ساسكس” وذلك مع زوجته ميغان ببريطانيا وذلك بعد تركهما صفة الملكية وانتزاع الألقاب منهما.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| تطورات مثيرة حول قضية الشاب الجزائري جمال بن سماعيل والكشف عن الجهة المتورطة والأسباب وراء فعلتهم

)) استعادة هاتف جمال بن اسماعيل والكشف عن حقائق مذهلة حول أسباب إنهاء حياته.. واعترفات جديدة للقتلة (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى