رياضة

“خطة البطيخ” أسلوب جديد لنادي ألماني لاستعادة لاعبيه طاقاتهم فكانت النتيجة كارثية.. بايرن ميونيخ يتوج بلقب السوبر الألماني (فيديو وصور)

اعتاد اللاعبين الرياضيين وخصوصا في لعبة كرة المضرب على تناول الفواكه والعصائر لاسترجاع طاقاتهم بسرعة ومن المعروف أن الموز هو أشهر فاكهة لاستعادة الطاقة ولكن نادي أوغسبورغ الألماني اتبع أسلوبا جديدا مع لاعبيه بإطعامهم البطيخ الأحمر أثناء الاستراحة في اللقاء الذي جمعهم مع نادي هوفنهايم لتعود الخطة بنتيجة كارثية على الفريق. هذا وقد توج بايرن ميونخ بكأس السوبر الألماني على حساب غريمه التقليدي بروسيا دورتموند في مباراة أقل ما يقال عنها مجنونة.

“خطة البطيخ” أسلوب جديد لنادي ألماني لاستعادة لاعبيه طاقاتهم 

لاقت المباراة التي جمعت بين ناديي أوغسبورغ وهوفنهايم اهتماما كبيرا لدى المتابعين في ألمانيا وذلك لوجود مشهد غريب لم يعتد الجماهير والمشاهدين على رؤيته في الملاعب الألمانية.

حيث استعان فريق أوغسبورغ بطريقة جديدة وغريبة في مكافحة الطقس الحار ومنح لاعبيه المزيد من الطاقة لمتابعة المباراة والتي كان قد أطلق الحكم صافرته فيها في الدقيقة 67 من أجل استراحة لشرب المياه بسبب الطقس الحار. ليقوم نادي أوغسبورغ بتقديم البطيخ الأحمر للاعبيه أثناء هذه الاستراحة حيث كان فريقهم متأخرا بهدف مقابل لا شيء قبل إطلاق الصافرة .

لتنتهي الاستراحة ويعود الفريقان لاستكمال المباراة ولتفشل خطة أوغسبورغ في المحاولة للحاق بنادي هوفنهايم، ولينهار الفريق بعد دقائق من “استراحة البطيخ” ولتتلقى شباكهم ثلاثة أهداف أخرى ولينتهي اللقاء بنتيجة كارثية بالنسبة لهم والتي كانت حصيلتها (4-0).

ولكن في الحقيقة ذلك لا يشير إلى ان النتيجة الكارثية ترجع لتناول اللاعبين للبطيخ. فالبطيخ له فوائد كثيرة فهو حقا مرطب للجسم وينصح الأطباء بتناوله.

بايرن ميونخ يحرز لقب كأس السوبر الألماني على حساب غريمه بروسيا دورتموند

نجح نادي بايرن ميونخ من تحقيق لقب كأس السوبر الألماني إثر فوزه العريض مساء الثلاثاء على غريمه التقليدي بروسيا دورتموند في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب بروسيا والتي إنتهت بنتيجة 3-1 للبايرن.

هذا وقد شهد اللقاء تألق اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيله لهدفين في الدقيقة 41 و74 وسجل أيضا مولر في الدقيقة 49 الهدف الثالث للبايرن في حين سجل هدف بروسيا دورتموند الوحيد ماركو رويس في الدقيقة 64 من تسديد قوية وجميلة من خارج منطقة الجزاء.

إليك خطوات طريقة التسجيل على الهجرة من تركيا إلى ألمانيا
إليك خطوات طريقة التسجيل على الهجرة من تركيا إلى ألمانيا

الجدير بالذكر أن نظام بطولة كأس السوبر في ألمانيا يعتمد على المواجهة المباشرة والمكونة من مباراة واحدة فقط بين بطل الدوري الألماني في الموسم السابق و بطل الكأس الألمانية للموسم السابق أيضا، وهو نفس النظام المتبع في أغلب الدوريات العالمية.

"خطة البطيخ" أسلوب جديد لنادي ألماني لاستعادة لاعبيه طاقاتهم فكانت النتيجة كارثية.. بايرن ميونيخ يتوج بلقب السوبر الألماني (فيديو وصور)
“خطة البطيخ” أسلوب جديد لنادي ألماني لاستعادة لاعبيه طاقاتهم فكانت النتيجة كارثية.. بايرن ميونيخ يتوج بلقب السوبر الألماني (فيديو وصور)

تابع المزيد

بالفيديو|| مواطن روسي يوثق اللحظات الأخيرة لطائرة عسكرية روسية قبل انفجارها.. وكأنها شعلة نار هائلة

إليك خطوات طريقة التسجيل على الهجرة من تركيا إلى ألمانيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى