فيديوغراف

أشهر المقاطع المصورة على ستيب فيديو غراف كانت لشخصيات وأماكن لعبت دوراً حساساً في التاريخ القديم

سنعرض أهمّ ماتابعه رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصتنا ستيب فيديو غراف وكانت لشخصيات وأماكن لعبت دوراً حساساً في التاريخ القديم

ستيب فيديو غراف وأروع شخصيات التاريخ ومشاهده

 

أولا: حضارة الدلمون في البحرين والمدن الأربع..وُصفت بجنة عدن وفيها أكبر مقبرة تاريخية في العالم

وُصفت بجنة عدن وفيها أكبر مقبرة تاريخية في العالم.. عاش أهل الدلمون في البحرين قديماً عصراً ذهبياً من جميع جوانب الحياة مما جعلها مطمعاً للجميع والذين سعوا إلى غزوها ونجح سرجون الأكدي أخيرا بذلك..
في هذا الفيديو سنتحدث عن التطور الذي وصل إليه الدلمونيين قديماً بالإضافة إلى مدنهم الأربعة

ثانياً: حمورابي .. المشرّع الأول والحاكم البابلي الذي لم ولن يتكرّر

وهي قصة سادس ملوك بابل حمورابي .. الحاكم الذي جمع القوة العسكرية والحكمة فحوّل بابل الصغيرة إلى مملكة مترامية الأطراف وثبّت حكمه بمحبة شعبه وبقوانين وضعها ضمنت حقوق شعبه وتعتبر أول قوانين مكتوبة في التاريخ وتعتبر من أروع قصص ستيب فيديو غراف.

ثالثاً: جعل قصره وكراً للرذيلة ومات عارياً مقطوع الرأس ورمى الشعب جثته وأمه بالنهر.. السوري الذي حكم روما

تعتبر قصة إيل جبل واسمه الرسمي ماركوس أورليوس أنطونيوس إمبراطور روماني من أسرة سيفيروس حكم روما بين من 218 إلى 222م ، من أروع القصص فهو  سوري من ناحية والدته جوليا سوميا كان كاهن اعظم لإله الشمس الحمصي ايل جبل وحين تولى الحكم جعل القصر مرتعاً للرذيلة والدعارة والمنكرات ما تسبب بالسخط عليه حتى قطع الشعب رأسه هو وأمه وسحلوه معها في الشارع عارياً ورموا جثته في النهر.

رابعاً: واو الناموس في ليبيا .. قطعة من سطح القمر تتربع وسط الصحراء

 منطقة واو الناموس في ليبيا وهي عبارة عن جبل بركاني خامد تحيط بع تضاريس متنوعة ومختلفة من بحيرات وأشجار وصخور بازلتية وتحيط بكل ذلك رمال الصحراء لتشكل مكاناً ساحراً بكل معنى الكلمة .

خامساً: جعل قصره وكراً للرذيلة ومات عارياً مقطوع الرأس ورمى الشعب جثته وأمه بالنهر.. السوري الذي حكم روما

 إيل جبل واسمه الرسمي ماركوس أورليوس أنطونيوس إمبراطور روماني من أسرة سيفيروس حكم روما بين من 218 إلى 222م ، سوري من ناحية والدته جوليا سوميا كان كاهن اعظم لإله الشمس الحمصي ايل جبل وحين تولى الحكم جعل القصر مرتعاً للرذيلة والدعارة والمنكرات ما تسبب بالسخط عليه حتى قطع الشعب رأسه هو وأمه وسحلوه معها في الشارع عارياً ورموا جثته في النهر

سادساً: النمرود || أول ملوك الأرض.. ادعى الألوهية وأحرق نبياً من أنبياء الله فجعل موته بذبابة

يتحدث الفيديو عن النمرود الكافر الذي حكم الأرض ٤٠٠ عام وادعى الألوهية وتجبر حتى تحدى الله الذي سلط عليه ذبابة حكمته ٤٠٠ عام ثم قتلته

 

وستيب فيديو غراف تعتبر من أروع منصات الغرائب والعجائب والقصص المنوعة والحديثة ولها الكثير جداً من الأقسام الجديدة ولقديمة وحتى رؤى المستقبلية.

كما وتستجيب لمطالب المتابعين باختيار القصص والحوادث والروايات بفريق أكاديمي متخصص ويسهر على راحة المتابعين وتلبية كل مايحتاجونه.

لمزيد من القصص التاريخية والمنوعة والمقاطع المصورة المنوعة اطلعوا على المنصة في:

اليوتيوب من هنا 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى