طرائف وغرائب

بالفيديو|| بدأ “لفة الموت”.. تمساح عملاق يسحب مدربته للماء بعد أن عضها من ذراعها في مشهد يحبس الأنفاس وأحد الزوار يتدخل

في مشهد يحبس الأنفاس في إحدى المؤسسات التعليمية والترفيهية في أمريكا بولاية يوتا. تمساح عملاق يخرج من بركته ليمسك بيد مدربته ويسحبها معه للماء ليقوم بلفة الموت المعتادة له وليتدخل أحد الزوار  لمساعدتها لأجل التخلص من مأزقها وسط حضور عدد هائل من المشاهدين كبارا وصغارا.

تمساح عملاق يمسك بيد مدربته ويجرها معه للماء وأحد الزوار يتدخل

هرع أحد الزوار الحاضرين داخل معرض للزواحف في ويست فالي سيتي بمقاطعة (سالت ليك) في ولاية يوتا الأمريكية لمساعدة وإنقاذ إحدى مدربات ومعالجات الحيوانات البرية بعدما هاجمها تمساح عملاق وسحبها للماء أمام حشد هائل من الحاضرين والذين كان أغلبهم من الصغار في السن.

حيث التقطت تيريزا وايزمان مقطع الفيديو قبل أيام قليلة، والذي يظهر فيها زوجها دوني وايزمان وهو يندفع لحوض السباحة الخاص بالتمساح لأجل إنقاذ المعالجة والمدربة والتي تعمل في الشركة الترفيهية والتعليمية (سكيلز آند تيلز).

هذا وتظهر معالجة الزواحف ليندسي بول البالغة 31 عاما في مقطع الفيديو المصور وهي تحاول إبعاد التمساح وإرجاعه للماء بعد أن خرج من بركته ولكن التمساح أمسك بيدها وسحبها معه للماء ليبدأ بما يعرف عنه ب “لفة الموت “، بينما بدأ الصغار بالصراخ من شدة فظاعة ما شاهدوه.

بالفيديو|| بدأ "لفة الموت".. تمساح عملاق يسحب مدربته للماء بعد أن عضها من ذراعها في مشهد يحبس الأنفاس وأحد الزوار يتدخل
بالفيديو|| بدأ “لفة الموت”.. تمساح عملاق يسحب مدربته للماء بعد أن عضها من ذراعها في مشهد يحبس الأنفاس وأحد الزوار يتدخل

ليقفز وعلى الفور دوني وايزمان في الماء ويصارع التمساح مع لينسي على أمل أن يترك التمساح يدها ويبعد فكيه عنها، ويظهر في المقطع أيضا شخص ثالث يدعى تود كريستوفر كان يقوم بمساعدتهم على إخراج ذراعها من بين فكيه.

وفور نجاحهم في إخراج يد المعالجة تلقت ليندسي المساعدة الطبية اللازمة من قبل أحد الزوار وهي إيمي كريستوفر والتي كان لديها خلفية طبية فقدمت لها الإسعافات الأولية اللازمة قبل وصول خدمات الطوارئ لمكان الحادثة.

الجدير بالذكر أن ليندسي بول كانت قد نقلت للمستشفى في الوقت المناسب وخضعت لعملية جراحية ناجحة في يدها، في حين أثنت الشركة على الأبطال الثلاثة الذين ساهموا في إنقاذ موظفتهم من هذا الحادث المرعب.


تابع المزيد

بالفيديو|| لحظة اقتحام شابة سعودية لمتجر بسيارتها الفارهة وتحطيم واجهته واحداث أضرار جسيمة به أثناء “تعلمها القيادة”

تعرف على أهمية يوم عاشوراء وما حكم صيامه وعدم صيام تاسوعاء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى