رياضة

تركي آل الشيخ يعرض مكافأة مجزية للاعبي الإتحاد السعودي بشرط..ليفاندوفسكي يريد تحديا جديدا والبايرن يضع سعره.. بسبب ماضيه الأسود لاعب يُمنع من الانتقال للدوري الإنكليزي

نشر تركي آل الشيخ تغريدة على حسابه في تويتر داعما فيها نادي الإتحاد السعودي في مباراته القادمة أمام نادي الرجاء المغربي على لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال يوم السبت القادم ووعدهم بجائزة مجزية. أما في ألمانيا فيبدو وضع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي معقدا كثيرا فهو يرغب في البحث عن تحد جديد قبل إكماله لعامه 35 والبايرن لن يفرط به بسهولة وخصوصا وأن عقده يمتد لعام 2023.وفي الدوري الإنكليزي فإن نادي وولفرهامبتون يواجه مشكلة كبيرة في خصوص انتقال مدافع له من الدوري اليوناني وذلك بسبب ماضي اللاعب السيء.

تركي آل الشيخ يعرض مكافأة مجزية للاعبي الإتحاد السعودي بشرط

أعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن مكافأة مالية ضخمة للاعبي نادي الإتحاد السعودي والتي سيكون مقدارها مليون ريال سعودي وذلك في حال فوزهم بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

هذا وستقام المباراة يوم السبت القادم وسيواجه فيها الإتحاد السعودي فريق الرجاء المغربي وعينه فقط على الفوز لاغير.

وكان قد نشر المستشار تركي آل الشيخ على حسابه في “تويتر” تغريدة جاء فيها” تلقيت دعوة كريمة من سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، من أجل الحضور لنهائي كأس البطولة العربية (لكرة القدم) كأس جلالة الملك محمد السادس.. يا رب تسمح الظروف وأكون حاضرا.. قلوبنا مع العميد، والكأس نريده في جدة ومني مبلغ مليون ريال دعم إذا فزتم”.

تركي آل الشيخ يعرض مكافأة مجزية للاعبي التحاد السعودي بشرط..ليفاندوفسكي يريد تحديا جديدا والبايرن يضع سعره.. بسبب ماضيه الأسود لاعب يمنع من الانتقال للدوري الإنكليزي
تركي آل الشيخ يعرض مكافأة مجزية للاعبي الإتحاد السعودي بشرط

ليفاندوفسكي يبحث عن تحد جديد والبايرن يضع سعره

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” بأن النجم البولندي وقائد منتخبها روبرت ليفاندوفسكي يبحث عن ناد جديد وتحد جديد خارج ألمانيا ولكن البايرن يعقد عليه الأمور بطلبه مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للسماح له بالرحيل.

هذا ويرتبط اللاعب مع النادي بعقد يمتد لعام 2023 مما يصعب من مهمة خروج اللاعب من النادي وخصوصا أنه يسعى جاهدا للخروج من ناديه الحالي قبل أن يصل لعامه35 وهو يبلغ الآن 33عاما.

هذا ولم يعرض النادي على اللاعب أي تمديد لعقده القديم وذلك لعلم النادي أنه سيكون من الصعب على اللاعب البحث عن نادي كبير يقبل بضمه وهو في سن 35.

تركي آل الشيخ يعرض مكافأة مجزية للاعبي التحاد السعودي بشرط..ليفاندوفسكي يريد تحديا جديدا والبايرن يضع سعره.. بسبب ماضيه الأسود لاعب يمنع من الانتقال للدوري الإنكليزي
ليفاندوفسكي يريد تحديا جديدا والبايرن يضع سعره

بسبب ماضيه الأسود لاعب يمنع من الانتقال للدوري الإنكليزي

باتت صفقة انتقال اللاعب روبين سميدو مدافع نادي أولمبياكوس اليوناني إلى نادي وولفرهامبتون الإنكليزي، مهددة بالانهيار، بسبب ماضي اللاعب البرتغالي الأسود.

فقد تبين لاحقا وبعد إتمام الاتفاق بين الناديين على انتقال اللاعب للدوري الإنكليزي، أن بريطانيا لن تعطي اللاعب تأشيرة دخول لأراضيها بسبب تاريخ اللاعب الأسود والمليء بالحوادث العنيفة.

 هذا وقد تورط اللاعب البرتغالي روبين سميدو والبالغ من العمر 27 عاما، بارتكاب عدة مخالفات وحوادث وذلك عندما كان يلعب في الدوري الإسباني مع نادي فيا ريال بين عامي 2017 و2019.

حيث عوقب بالسجن لعدة أشهر واضطر لدفع كفالة قدرها 30 ألف يورو ومنع من دخول إسبانيا لمدة 8 سنوات.

الجدير بالذكر أن اللاعب كان قد واجه عقوبة السجن لمدة تصل ل 10 سنوات في عام 2018، لتشاجره مع أحد الأشخاص في ملهى ليل حيث قام بضربه بزجاجة على رأسه كما أنه هدد حارس الملهى الليلي بمسدس أيضا.

تركي آل الشيخ يعرض مكافأة مجزية للاعبي التحاد السعودي بشرط..ليفاندوفسكي يريد تحديا جديدا والبايرن يضع سعره. بسبب ماضيه الأسود لاعب يمنع من الانتقال للدوري الإنكليزي
بسبب ماضيه الأسود لاعب يمنع من الانتقال للدوري الإنكليزي


تابع المزيد

بالفيديو|| لحظة اقتحام شابة سعودية لمتجر بسيارتها الفارهة وتحطيم واجهته واحداث أضرار جسيمة به أثناء “تعلمها القيادة”

نقابة الممثلين المصريين ترد على شائعة إصابة عادل إمام بكورونا.. وشقيقه يكشف سبب اختفائه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى