الفن

جورج وسوف يحتفل بزفاف ابنه “جونيور”.. ويرقص مع العروس وسط حضور فني كبير -فيديو

بحضور عدد كبير من نجوم الفن وصُناع الأغاني العربية واللبنانية، اختار جورج وسوف أن يحتفل بزفاف نجله الأصغر “جونيور” في لبنان، فيما سادت الحفل أجواء المحبة والسرور.

حفل زفاف نجل جورج وسوف

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بمقاطع مصورة لهذا الحفل الكبير حيث ظهر فيها “جونيور” وهو يرقص مع والده، ثم يذهب ناحية والدته “شاليمار”، مانحاً إياها  قُبلة على رأسها؛ عرفاناً بما فعلاه من أجله.

وكشف المقطع عن حرص الابن الأكبر “وديع” على الوقوف بجانب والده طوال الوقت، ومنحه قُبلة على رأسه، بينما شد جورج وسـوف على يديه، مثمناً وقفته في الحفل وإشرافه على تفاصيله ليخرج  بالشكل الجميل والراقي.

 

كما وشارك نيشان، أيضاً، صورةً عبر حسابه في “انستغرام” جمعته بالعروسين جونيور جورج وسـوف وإيلينا سركيس، مهنئاً إياهما على الزفاف، وأرفق بالصورة إيموجي “قلب”.

 

وأظهرت مقاطع فيديو، جرى تداولها عبر السوشيال ميديا، جلوس جورج وسـوف على طاولة خاصة به طوال الوقت بسبب مرضه، بينما جاءت إليه إيلينا سركيس، زوجة ابنه، وظلت ترقص معه وسط حالة  من المحبة دلّت على عمق العلاقة وترابط العروسين وأسرتيهما.

ومن بين المقاطع الكثيرة التي انتشرت ظهر جورج وسوف بإحداها وهو يغني في مكانه للعروسين بمشاركة الفنان زياد برجي، الذي ترك له “الميكروفون” ليغني وسط تفاعل واسع من جانب الحاضرين.

واحتفل جورج وسوف بخطبة “جونيور”، منتصف ديسمبر العام الماضي، إذ نشر عبر صفحته في “فيسبوك” حينها صوراً للخطيبين، متمنياً لهما السعادة في حياتهما.

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| في حفل ضخم.. جورج وسوف يحتفل بزفاف ابنه جورج جونيور محاطاً بالعائلة والنجوم

)) بالفيديو|| العروس الهاربة في عمان تثير ضجة رواد مواقع التواصل الأردنيين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى