طرائف وغرائب

أغاني طيور الجنة كانت حاضرة في عراضة عرس وليد مقداد – فيديو

انتشرت مقاطع مصورة لعرس وليد مقداد نجل خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة بزفافه أمس الخميس في العاصمة الأردنية عمان وذلك على أنغام أغاني طور الجنة الشهيرة.

عرس وليد مقداد وأغاني طيور الجنة

وأصرت عائلة وليد مقداد على حصر عدد الحاضرين بسبب فيروس كورونا. ووفقًا لـ قرارات الحكومة الأردنية بشأن الأحداث والحفلات والتجمعات.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات عن حفل زفاف الوليد الذي ارتبط بنور غسان التي قيل إنها قريبته وتقيم في الكويت.

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع العرس وأصحابه متمنين لهم السعادة والهناء.

أما وليد مقداد فهو من ألمع نجوم قناة طيور الجنة وهو النجل الاول لخالد مقداد يبلغ من العمر 21 عامًا ويحظى بشعبية كبيرة في جميع ارجاء الوطن العربي.

والملف للانتباه والذي حظي بالكثير من الجدل وجود أغاني طيور الجنة بعراضة وليد ومنها “أنا البندورة الحمرا” و كذلك أغنية ” يا بابا سناني واوا” وغيرها

وكانت القناة الرسمية للعائلة “عصومي ووليد” قد نشرت على موقع يوتيوب استعداداتهم للحفل بدءاً بشراء بدلات وفساتين الزفاف وانتهاءً باجتماعهم الطارئ لمناقشة سير الحفل واختيار المعازيم.

وكان الوليد قد أعلن خطوبته قبل أشهر قليلة، وقد صُدم الجمهور حينها. إذ ما زالت صورة الثنائي معتصم والوليد راسخة في أذهانهم كأطفال رغم أنهم يبلغون من العمر 20 عامًا فما فوق.

أغاني طيور الجنة كانت حاضرة في عراضة عرس وليد مقداد - فيديو
أغاني طيور الجنة كانت حاضرة في عراضة عرس وليد مقداد

وفي هذا السياق قال المغرد السعودي الذي يطلق على نفسه اسم إيلو في تغريدة: “الله اليوم زواج الوليد مقداد، تزوج صديق طفولتنا والله يتمم له على خير يارب”.

أما رغد فقالت في تغريدة: “الوليد مقداد تزوج وأنا للحين أدرس!”.

أما إحدى الفتيات فقد نشرت عبر حسابها بالتويتر معلقة على العرس بالقول: “بشكل رسمي وبكل وضوح أنا تاكدت أنه أنا كبرت كتير..

الوليد مقداد اللي كان يغني (يا بابا أسناني واوا) اليوم عرسه.. ألف مبروك للعرسان وعقبال الجميع يا رب”.

 

تابع المزيد:

))لطم ونار ودماء.. الشيعة تلوث أقدم عاصمة في التاريخ ومشاهد صادمة من احتفالات يوم عاشوراء بدمشق (فيديو)

)) عريس سوداني يتصدر محركات البحث عقب قتله أثناء زفافه على يد صديقه -فيديو وصور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى