الفن

بالفيديو|| أصالة نصري تتعرض لموقف مربك أثناء بث مباشر مع فنان سعودي

تعرضت المطربة السورية أصالة نصري، أثناء لقاء جمعها مع المغني السعودي عايض يوسف، لموقف مربك أمام وسائل الإعلام قبل انطلاق حفلهما، الذي أقيم ضمن حفلات “صيف الشرقية” في المملكة العربية السعودية.

الفنانة أصالة نصري وموقف مربك

أظهر مقطع فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي، تعرض يوسف للإحراج، عندما وقف ليلتقط الصور مع أصالة، التي طالبته بالاقتراب منها، قائلة له:

“قرب لو سمحت لا تعذبني”، فما كان من يوسف إلا توزيع الابتسامات، التي وثقتها عدسات الكاميرات، لكنه ظل محرجا لا سيما أن أصالة سحبته حتى وقف بجانبها للتصوير.

ومدحت الفنانة أصالة بصوت المغني يوسف ، وسط علامات الخجل التي بدت عليه، “كلك بتجنن وصوتك رائع”، موضحة أنها ظلت تسمعه طيلة 4 أيام للتعرف عليه أكثر كونهما سيتشاركان في حفل واحد.

وأضافت الفنانة السورية مخاطبة زميلها السعودي: “حبيت صوتك كتير، طار عقلي من هالجمال، عن جد صوتك فيه فرح كتير كبير”.

وأقيم حفل أصالة نصري وعايض يوسف على مسرح الظهران اكسبو ضمن حفلات “صيف الشرقية”، حيث تشارك الثنائي في أمسية غنائية امتزجت فيها الكلمات مع الموسيقى وسط حضور جماهيري تفاعل معهما تصفيقا وغناء.

أصالة نصري 

ويذكر أنّ أصالة فنانة سورية ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم الذي احترفت الغناء، أنس.

كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين بعام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى، تعدّ ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شعبية ومن أشهرهن. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| فضيحة البريوس طبربور تهز الشارع الأردني بعد تصوير شاب وفتاة داخل سيارة والجهات المسؤولة تلقي القبض عليهم

)) شاهد: صغيرة لم تتجاوز العام عاشت ثلاثة أيام في غابة هي الأخطر في العالم بالوحوش الضارية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى