رياضة

بالفيديو|| مدفيديف يودع بطولة سينسيناتي ليفقد أعصابه و”يصب جام غضبه على الكاميرا”

اعتاد متابعو كرة المضرب حول العالم على رؤية ردات فعل عفوية من اللاعبين المحترفين لهذه الرياضة وخصوصا عند التأخر بالنتيجة أو الخسارة ولعل أشهرها هي ضرب المضرب بالأرض أو محاولة تكسيره أو حتى مجادلة الحكم على قراراته في أغلب الأحيان ولكن ما حدث مع المصنف الثاني عالميا مدفيديف أمر مختلف تماما فمشكلته كانت مع الكاميرا المتواجدة داخل أرضية الملعب والتي قام بركلها في حادث غريب من نوعه على مشاهدي وعشاق اللعبة.

مدفيديف يودع بطولة سينسيناتي ويصب جام غضبه على الكاميرا

فقد المصنف الثاني عالميا لكرة المضرب الروسي دانييل مدفيدف أعصابه، في المباراة التي جمعته مع مواطنه أندريه روبليف المصنف الرابع عالميا في النصف نهائي من بطولة “سينسيناتي” الأمريكية والتي انتهت بخسارته بنتيجة بشوط مقابل شوطين للخصم.

هذا وقد صب الروسي جام غضبه على الكاميرا الناقلة للمباراة بعد أن اصطدم بها وهو يحاول رد إحدى الكرات، ليقوم بعدها بركل الكاميرا مباشرة، وليتجه للحكم ويشتكي له بقوله “كادت أن تكسر يدي “، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة ” ذا غارديان البريطانية”.

ليطلب بعدها اللاعب وقتا مستقطعا من الحكم، حتى يقوم بعلاج يده اليسرى، التي تضررت نتيجة الاصطدام، ولكن بالرغم من معالجته ليده لكنه لم يستطع تحقيق الإنتصار في النهاية.

بالفيديو|| مدفيديف يودع بطولة سينسيناتي ليفقد أعصابه و"يصب جام غضبه على الكاميرا"
بالفيديو|| مدفيديف يودع بطولة سينسيناتي ليفقد أعصابه و”يصب جام غضبه على الكاميرا”

هذا وقد استغل مواطنه وخصمه في اللقاء أندريه روبليف فقدانه لأعصابه وحالة الغضب البادية على وجهه،ليستطيع حسم اللقاء وليتأهل لنهائي البطولة، منتظرا فيه المتأهل من مباراة اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والألماني ألكسندر زفيريف.

ليخرج فيما بعد روبليف ويقول في مؤتمره الصحفي ” سيكون من الأفضل أن نحصل على مساحة أكبر داخل الملعب حتى يتسنى لنا الركض بكل مكان دونما أي خوف من الاصطدام وبالتالي الخوف من ضرب حكم الخط أو حتى الكاميرات الناقلة للمباراة”.

الجدير بالذكر أن المصنف الثاني عالميا مدفيديف كان يمر بحالة تألق مذهلة وقد فاز في كل المجموعات التي خاضها قبل الوصول للنصف نهائي، وكان المرشح الأبرز لنيل لقب هذه البطولة، وذلك في ظل فارق المواجهات الكبير بينه وبين روبليف حيث كان قد انتصر عليه في المواجهات الأربعة جميعها والتي جمعت بينهما سابقا قبل هذا اللقاء.


تابع المزيد

“الهوت دوغ” هو الأسوأ.. دراسة جديدة تكشف أطعمة “تقصر العمر” وأطعمة أخرى “تطيل فيه”

3 منها أوروبية.. أرخص الدول العالمية للدراسة في الخارج

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى