منوعات

شاهد: سيدة أفغانية تتعرض لآلام المخاض بطائرة أمريكية بالسماء ولإنهاء معاناتها وسلامتها قام الطيار بهذا

تعرضت سيدة أفغانية لآلام المخاض في كبد السماء داخل طائرة سفر أمريكية ولإتمام عملية الولادة وسلامة حياتها قام الطيار بالقيام بعملية هبوط جزئية لتخفيف الضغط الجوي على السيدة التي تلد ولسلامتها وسلامة جنينها.

سيدة أفغانية تلد بالسماء

وقالت وسائل الإعلام أنّ سيدة أفغانية وضعت طفلة على متن طائرة إجلاء عسكرية أمريكية عقب هبوطها مباشرة في قاعدة رامشتاين الجوية في ألمانيا، يوم السبت، بحسب ما أعلنته قيادة القوات الجوية الأمريكية.

ونشرت القيادة في تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، جاء فيها إن المخاض أتى السيدة الأفغانية خلال المرحلة الثانية من رحلة الإجلاء، بعيدا عن بلادها.

 

فخلال الرحلة، دخلت الأم المخاض وبدأت تعاني من مضاعفات، وقرر قائد الطائرة خفض الارتفاع لزيادة ضغط الهواء في الطائرة، مما ساعد على استقرار حياة الأم وإنقاذها.

وعند الهبوط، ولدت الطفلة في حجرة الشحن التابعة للطائرة.

عند الهبوط ، جاء طيارون من الأهداف الإنمائية للألفية رقم 86 على متن الطائرة وقاموا بتسليم الطفل في حجرة الشحن بالطائرة. تم نقل الطفلة والأم إلى مرفق طبي قريب وهما في حالة جيدة.

وقالت القيادة إن “الطفلة وأمها تم نقلهما إلى منشأة طبية قريبة، وهما بحالة جيدة”.

ويشار إلى أنّ مطار كابل مايزال حتى الآن مزدحم بالأفغانيين الراغبين بمغادرة البلاد مع وضع خطة للجيش الأمريكي وحلف الناتو لإجلاء أكبر عدد منهم ضمن خطة عمل منتظفة وفق قوانين الأمم المتحدة.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| فتاة أفغانية تلفظ أنفاسها منتظرة دورها بعمليات الإجلاء في مطار كابل ومسؤول بالناتو يوضح أسباب التأخير

))نساء أفغانستان أمام مصير مجهول فما هو الذي يرعبهم؟!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى