شاهد بالفيديو

مشتركة مع الجيش الأمريكي.. تدريبات القوات الخاصة الكويتية في مكان عام في مجمع الافنيوز تثير الدهشة – فيديو

أثار تدريب مشترك بين القوات الخاصة الكويتية والجيش الأمريكي في  مجمع كويتي يحمل اسم الأفنيوز الكثير من الإعجاب لرواد مواقع التواصل الادتماعي مع انتشار العديد من المقطاع المصورة توثق التدريب.

القوات الخاصة الكويتية 

قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية بالكويت أنه في إطار التعاون المشترك بين المؤسسة الأمنية والجيش الأمريكي فى مجال التدريب والمناورات المشتركة، تنفذ الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة ممثلة في إدارة الوحدات الخاصة تدريب لعملية أمنية، لمنتسبيها خلال مناورة مع الجيش الأمريكي لرفع مستوى الكفاءة والمهارة والخبرة والوقوف على الجاهزية.

وتوضح الإدارة أنه سيتم تنفيذ تدريب خاص بالمناورة في يوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس 2021 في تمام الساعة 2 فجراً بمجمع الأفنيوز التجاري بعد ساعات العمل الرسمية للمجمع، مشيرة إلى أن التمرين يساهم في تعزيز التعاون الميداني بين وزارة الداخلية الكويتية والجيش الأمريكي.

وصرحت وزارة الداخلية بوقت سابق أن القوات الخاصة الكويتية والجيش الأمريكي سينفذان تدريبا مشتركا بمجمع الأفنيوز اليوم الثلاثاء في الساعة الثانية فجرا بعد ساعات العمل الرسمية للمجمع مبينة أن التمرين يسهم في تعزيز التعاون الميداني بين الطرفين.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي أن هذا التمرين يأتي في إطار التعاون المشترك بين المؤسسة الأمنية والجيش الأمريكي في مجال التدريب والمناورات المشتركة.

وأضافت أن الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة ممثلة بإدارة الوحدات الخاصة ستنفذ تدريبا لعملية أمنية لمنتسبيها مع الجيش الأمريكي لرفع مستوى الكفاءة والمهارة والخبرة والوقوف على الجاهزية.

والجدير بالذكر فإنّ المقاطع المصورة التي لقيت انتشاراً كبيراً عبر منصات التواصل وإعجاب رواده مشبهين ماجرى بأفلام الأكشن الأمريكية.


تابع المزيد:

))مسلحون يختطفون طائرة إجلاء أوكرانية من أفغانستان ويتوجهون إلى إيران 

)) سلحفاة بحرية بشكل غريب غير مسبوق تثير الجدل.. لها رأسين كالأفاعي -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى