عالم الحيوانات

سلحفاة بحرية بشكل غريب غير مسبوق تثير الجدل.. لها رأسين كالأفاعي -فيديو

أثارت سلحفاة بحرية الكثير من الجدل عبر موقع التواصل الإجتماعي بشكلها الغريب من خلال انتشار مقطع مصور انتشر عبر تويتر، و ذلك بعد أن ظهرت برأسين على الشاطئ.

مقطع مصور لسلحفاة بحرية برأسين

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية المقطع المصور والذي نسب إلى حراس إدارة المتنزهات في ولاية كارولينا الأمريكية عثروا على مخلوق غريب على شاطئ إحدى الجزر بالولاية .

قام حراس الجزيرة بإلتقاط مقطع فيديو لسلحفاة ذات رأسين كانت تسير على الشاطئ، و قاموا بنشره على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

تسببت تلك السلحفاة في ضجة بين رواد التواصل الإجتماعي على تويتر، و ذلك بعد أن تداول الرواد الفيديو على صفحاتهم الشخصية عقب نشره .

ويشار إلى أن إدارة الجزيرة، أشارت إلى أن أعداد الزائرين للجزيرة تضاعفت بعد نشر ذلك المقطع بحثا عن تلك السلحفاة لمشاهدتها وتصويرها وكذلك لالتقاط الصور والمقاطع لها.

والسلاحف البحرية هي حيوانات من فئة الزواحف من رتبة السلحفيات وللسلاحف البحرية فكان قويان حادان عديما الأسنان، والجسم مغلف بصدفة تتركب من صفائح عظمية مندغمة من الضلوع والفقرات وتغطيها من الخارج تروس قرنية.والسلاحف البحرية موجودة بالبحر المتوسط والبحر الأحمر يأكلها سكان السواحل.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| عالم أحياء يحاول إبعاد أسماك القرش الأبيض عن حوت أحدب ضخم وهي تتغذى عليه

)) أسد سيبيري متجمد في القطب منذ 28 ألف عام

)) بالصور|| علماء يكتشفون حيوان عاش قبل 57 ألف عام.. “زيهور” ذو الملامح المخيفة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى