طرائف وغرائب

بالفيديو|| جنون على الطريق الدائري.. الشرطة تطارد سيارة لمدة 30 دقيقة تتحرك عكس السير وبسرعة جنونية كأنها مشهد هوليوودي

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو تم تصويره من داخل سيارة كانت متواجدة أثناء وقوع مطاردة وصفت بالمجنونة بين الشرطة ورجل يتحرك بسيارته عكس السير وبسرعة جنونية على الطريق الدائري باتجاه المعادي في مصر، قبل محاصرته والقبض عليه حيث استغرقت المطاردة أكثر من ساعة ونصف وفقا لما ذكره شهود عيان.

الشرطة تطارد سيارة لمدة 30 دقيقة تتحرك عكس السير وبسرعة جنونية على الطريق الدائري

بداية الحادث كانت عندما لاحظت الخدمات المرورية، سيارة نقل صغيرة تسير بسرعة جنونية في عكس الاتجاه أعلى الطريق الدائري في اتجاه المعادي ليتم الاتصال بغرفة عمليات المرور والتي بدورها أمرت بملاحقتها والسيطرة عليها، لتنطلق سيارة شرطة من أحد ارتكازات المرور وتلحقها فورا.

وبادرت الإدارة العامة للمرور بغلق الطريق بشكل جزئي، لحين ملاحقة السائق والإمساك به وذلك حفاظا على حياة المواطنين المتواجدين على نفس الطريق.

وبعد مطاردة طويلة وشاقة تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على السيارة المسرعة وايقافها وضبط السائق، الذي كان في حالة عدم اتزان.

وبعد التدقيق والفحص تبين أن السيارة ليست ملكا للسائق وإنما هي لشركة خاصة تعنى بتوزيع أكياس الدقيق من مكان لآخر كما أن السائق لم يتواجد معه أي تراخيص تسمح له بقيادة السيارة إضافة لعدم اتزانه، وبعد تفتيشه  وجد معه مواد ممنوعه كان يتعاطاها وهو يقود السيارة.

والجدير بالذكر أن السائق المتهور كان قد أصاب سيارة وهو يتحرك بسرعة جنونية عكس السير ليصاب أحد ركابها بإصابة بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى ليقدم صاحب السيارة المتضررة بلاغا ضده ، ليتحرر محضر بالواقعة، ويحال إلى جهات التحقيق المختصة من أجل إصدار العقوبات اللازمة بحقه.


تابع المزيد

بالفيديو|| أفعى رقطاء تقتحم مستشفى في العراق.. وهلع شديد بين المرتادين

الجزائر تعلن قطع علاقتها مع المغرب وتكشف عن قضايا تورطت بها وصفتها بـ”العدائية”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى