منوعات

شاهد: تطورات قضية عريس مصري اختفى منذ 70 يوماً بظروف غامضة أثناء تحضيرات زفافه

لقيت حادثة اختفاء عريس قبل زفافه بيومين الكثير من الجدل وذلك في مصر وسط ظروف غامضة وتطورات ومعلومات جديدة وصلت لواديه مع تحرك كبير للسلطات لكشر اللغز.

 

قصة عريس مصري اختفى بظروف غامضة

جرت الحادثة في مركز مطوبس بكفر الشيخ المصرية وذلك منذ 70 يوما، فيما يستمر والده بالبحث عنه دون وجود أي معلومة ترشده عما إذا كان حيا أو ميتا.

وقال محمد عمران (58 عاما) والد الشاب المختفي حازم (28 عاما) في تصريح لموقع “مصراوي”، إنه “على مدار 70 يوما يبحث عن نجله المتغيب، في جميع أنحاء مركز ومدينة مطوبس بكفر الشيخ، وفي القرى، والمراكز المجاورة لها، وإلى الآن لم يتمكن من العثور عليه”.

كشف والد الشاب عن اختفائه يوم 16 يونيو 2021، أي قبل موعد زفافه المحدد يوم 18 من نفس الشهر، عندما توجه إلى مدينة مطوبس، لإحضار عروسه من الكوافير، وفوجئت الأسرة من عمه، وعروسه أنه لم يتوجه إلى الكوافير لإحضارها من هناك.

قصة عريس مصري
قصة عريس مصري

وأكد أنه حرر المحضر رقم 2458 لسنة 2021 إداري مركز شرطة رشيد بمحافظة البحيرة، نظرا لمحل الإقامة بقرية ساحل 2 التابعة لمركز رشيد، والقريبة من مدينة مطوبس في كفر الشيخ، ووفق ذلك تحركت مباحث البحيرة لكشف ملابسات اختفاء نجله الذي لم يظهر حتى الآن.

وأوضح أنه وجه اتهاما لشخصين كانا تشاجرا مع نجله في مدينة مطوبس، وبناء عليه ألقت المباحث القبض عليهما ولكن لم يتبين أنهما وراء اختفائه، بعد ذلك فوجئ بشخص يتواصل معه هاتفيا لابتزازه ومساومته للحصول على 100 ألف جنيه مقابل الوصول إلى نجله، نظرا لتواجده مع أحد الأشخاص الذين يعلمون بمكان تواجده.

والجدير ذكره فقد تم تتبع المحادثة ومعرفة المتصل وإلقاء القبض عليه دون الوصول للعريس المختفي حيث مايزال المتهم يقبع داخل السجن وسط تحقيق معه بمعرفة نيابة مركز رشيد بمحافظة البحيرة، أملا في الحصول منه على معلومة تدلي بمكان اختفاء العريس المسكين.

قصة عريس مصري
قصة عريس مصري


تابع المزيد:

))علماء إيطاليون يتوقعون تاريخ انقراض البشرية على الأرض ويوضحون السبب

)) بالفيديو|| فتاة مصرية تتعرض للتحرش وسط شارع شعبي بمصر.. صرخت عليه وصفعته بعنف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى