الفن

“الرقم الصعب والنمبر وان” يجتمعان في بيروت.. محمد رمضان حضر بطائرته الخاصة وتكريم بشهادة دكتوراه فخرية في لبنان – (فيديو وصور)

نشر الممثل المصري الشهير محمد رمضان على حسابه الرسمي على “فيسبوك” صورا له أثناء تكريمه بشهادة دكتوراه فخرية في التمثيل والغناء خلال تكريمه في المركز الثقافي الألماني في بيروت. كما نشر وديع الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه على “فيسبيوك” أيضا وهو برفقة محمد رمضان ليرحب به وذلك من خلال موال قصير.

محمد رمضان ووديع الشيخ يجتمعان في بيروت وحضور بطائرة خاصة وتكريم بشهادة دكتوراه فخرية للأول

حصل الممثل المصري الشهير  محمد رمضان على لقب سفير الشباب العربي،  في تكريم له جرى في بيروت ، كما أعلن الممثل الشاب حصوله على “شهادة دكتوراه فخرية في التمثيل والأداء الغنائي” أيضا. 

ليتوجه بعدها رمضان بالشكر للمركز الثقافي الألماني في لبنان والذي تم تكريمه من خلاله بلقب “سفير الشباب العربي”.

"الرقم الصعب والنمبر وان" يجتمعان في بيروت.. محمد رمضان حضور بطائرته الخاصة وتكريم بدكتوراه فخرية في لبنان – (فيديو وصور)
“الرقم الصعب والنمبر وان” يجتمعان في بيروت.. محمد رمضان حضر بطائرته الخاصة وتكريم بشهادة دكتوراه فخرية في لبنان – (فيديو وصور)

هذا وقد تسلم محمد رمضان تكريمه في مهرجان تم تنظيمه في “كازينو لبنان”، حضره المغني اللبناني الشهير والمثير للجدل وديع الشيخ، لينشر بعدها وديع مباشرة فيديو يجمعه برمضان ، ويعلق فيه بالقول: “المفاجأة الكبرى الغالي محمد رمضان.. النمبر وان والرقم الصعب يجتمعان”.

الجدير بالذكر أن شهادة الدكتوراه الفخرية التي منحها المركز الثقافي الألماني في لبنان تمنح فقط “للشخصيات المهمة في العالم، كتقدير لها لما تبذله من جهود لنشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية والعلمية” وذلك وفقا لما ذكره المركز خلال تكريم الممثل المصري الشاب محمد رمضان.


تابع المزيد

انجاز مصري مذهل.. اكتشاف حوت برمائي عاش قبل 43 مليون سنة

المتحدث باسم مؤتمر بغداد يكشف موقف بلاده من الملف السوري.. والدور العراقي في المنطقة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى