شاهد بالفيديو

بالفيديو|| شابة هندية تتعرض للضرب بطريقة وحشية من قبل ذويها.. اكتشفوا شيء ممنوع بهاتفها

شابة هندية

تعرضت شابة هندية  تبلغ من العمر 19 عامًا للضرب المبرح والشديد، من قبل أفراد أسرتها وذلك بالقرب من حافة نهر وأمام مرأى عدد كبير من الناس لأسباب تتعلق بمحتويات جوالها.

شابة هندية  تتعرض للضرب المبرح بسبب جوالها

نقلت وسائل الإعلام عن مصادر أهلية من المنطقة التي جرت فيها الحادثة هو أنّ أسرة شابة هندية عثرت في هاتفها على أشياء ممنوعة بالنسبة لهم وقد حذورها منها لكن الشابة لم تكترث لكلامهم.

حيث عثورا على أرقام هواتف ومحادثات بينها وبين أبناء عمومتها الذكور وهذا الشيء يعتبر معيب ومخل بآداب العائلة لذلك قاموا بضربها أمام الناس ومرأى الجميع بسبب حديثها مع أبناء عمومتها الذكور عبر جولها.

ووقع هذا الحادث في منطقة دار في ولاية ماديا براديش الهندية، حيث قام عدد من أفراد أسرة الفتاة بطرحها أرضًا، وجردوها من ملابسها وأنهالوا عليها بالضرب بالعصا، بعدما علموا بحديثها عبر الهاتف، مع أقاربها.

ووثق مقطع الفيديو، تجمع عدد كبير من الرجال على أحدى البحيرات في ولاية ماديا براديش الهندية، والتفوا حول الفتاة، بينما أنهال عليه أفراد أسرتها بالضرب المبرح، في مختلف أنحاء جسدها.

وحاولت الفتاة استعطاف أفراد أسرتها، ولكنهم لم يستجيبوا لها، ولم يتدخل أحد من المتواجدين للدفاع عنها، حسبما أظهر مقطع الفيديو.

هذا ولم يتدخل الأمن أو السلطات بالمنطقة رغم ضرب الفتاة بشكل مبرح أمام مراى الجميع وذلك حسب العادات والتقاليد الاجتماعية بالمنطقة، حيث يخول لذوي الفتاة عمل مثل هذا للحفاظ على سيرتهم وعرضهم أمام الناس ومنه لايتدخل الأمن بذلك.


تابع المزيد:

))شاهد|| مها المصري تصدم الجمهور بإطلالتها الأخيرة من تركيا.. وتشوّه في ملامحها

)) شابة عراقية تتصدر محرك البحث في بلادها بصورة عفوية لها أثناء مراجعتها إحدى المواد قبيل الامتحان – صورة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى