طرائف وغرائب

بالفيديو||في أستراليا.. لتخليد ذكرى عمته التي منعه الحجر من حضور جنازتها قام راعي أغنام برسم قلب باستخدام قطيعه

تداول رواد مواقع و شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم تصويره من الجو لراعي أغنام أسترالي لم يستطع حضور جنازة عمته ليعبر لها عن تخليد ذكراها ومدى حبه لها برسم قلب ضخم استخدم فيه كامل القطيع الذي كان يرعى به.

راع منعه الحجر من حضور جنازة عمته فخلد ذكراها برسم قلب كبير باستخدام قطيعه

قام راعي أغنام أسترالي منعه الحجر الصحي من حضور جنازة عمته، بالتعبير عن حبه ووفائه لذكراها بطريقة فريدة من نوعها، حيث استخدم كامل قطيعه لأجل رسم صورة قلب تم تصويره من السماء.

يقول بن جاكسون المزارع وراعي الأغنام “بسبب الحجر الصحي وإجراءاته الشديدة، لم يكن قادرا على توديع عمته ديبي التي توفيت بالسرطان، إضافة لوجوده على بعد 400 كلم عن مكان وفاتها.

بالفيديو|| في أستراليا.. لتخليد ذكرى عمته الراحلة والتي منعه الحجر من حضور جنازتها قام راعي أغنام برسم قلب كبير باستخدام قطيعه
بالفيديو|| في أستراليا.. لتخليد ذكرى عمته التي منعه الحجر من حضور جنازتها قام راعي أغنام برسم قلب باستخدام قطيعه

أما عن طريقة رسم القلب فيقول ” لقد نثرت حبوب القمح على شكل قلب كبير لتندفع الأغنام إليها في صورة مذهلة ولتتجمع الآلاف منها حولها لترسم شكل القلب.

هذا وقد تم تصوير المشهد الرائع من خلال طائرة بدون طيار وانتشرت على الإنترنت بعد أن شاركها جاكسون عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وليرسلها أيضا إلى أقاربه قبل الجنازة.

وأشار جاكسون في نهاية حديثه إلى أن ” عمته كانت ستكون فخورة برؤية الكثير من الناس وهم يبتسمون يستمتعون برؤية القلب الذي صنعته لتخليد ذكراها، نعم إنه مجرد حب”.


تابع المزيد

“الرقم الصعب والنمبر وان” يجتمعان في بيروت.. محمد رمضان حضر بطائرته الخاصة وتكريم بشهادة دكتوراه فخرية في لبنان – (فيديو وصور)

الأفغان يتّجهون للحدود.. الجيش الباكستاني يقتل ويصيب عدداً منهم ويحبط عملية تسلل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى