ترينديات

“حق نوزان ضحية التحرش” .. تطورات قضية الاعتداء وإنهاء حياة الفتاة الحسناء في العراق التي أصبحت قضية رأي عام -صور

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق وسماً بعنوان “حق نوزان ضحية التحرش” مطالبين بالتحرك السريع لإلقاء القبض ومعاقبة المجرمين الذين اعتدوا على فتاة جسناء بالبلاد وأنهوا حياتها طعناً بالأسلحة البيضاء أمام منزلها.

هاشتاغ حق نوزان ضحية التحرش ورأي السلطات

أصدرت وزارة الداخلية العراقية حول الواقعة بياناً جاء فيه:

“منذ اللحظة الأولى شكل فريق عمل من الخبراء والمحققين للتوصل إلى منفذي جريمة قتل فتاة ولفت البيان إلى أن الجريمة نفذت من قبل 3 أشخاص أصابوها بعدة “طعنات” باستخدام سكين.
وأوضح أن “المعلومات الأولية لا تشير إلى أي اعتداء جنسي على الفتاة، لأن الجريمة نفذت في الشارع وبانتظار تقرير الطب العدلي”.

تفاصيل جديدة

وذكر البيان تفاصيل جديدة تلخصت:  “الفتاة تعمل في احد المطاعم بمنطقة الجادرية، وعند توجهها من محل سكناها في شارع 60 بمنطقة الدورة الى مكان عملها برفقة سائق، قاما بايقاف العجلة وترجل منها نحو حدائق الشارع المذكور”.
وأضاف، “ثلاثة أشخاص مجهولين يرتدون الكمامات قاموا باشهار مسدس باتجاه السائق الذي تمكن من الهروب منهم، وبعد عودته إلى مكان الحادث شاهد المجنى عليها مصابة بعدة طعنات سكين، حيث تم نقلها إلى المستشفى و لفظت أنفاسها الأخيرة”.

حق نوزان ضحية التحرش
حق نوزان ضحية التحرش

حق نوزان ضحية التحرش وقضية رأي عام

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق تداولوا خلال الساعات الماضية صورة لفتاة تدعى نور عبد الصاحب، تعمل في أحد المطاعم بمنطقة الجادرية الراقية ببغداد، وتحدثوا عن تعرضها للاغتصاب والقتل.

وقال عضو المفوضية العليا لحقوق الانسان علي البياتي في تغريدة على تويتر، إن “كانت العاصمة والجادرية التي من المفترض أنها محصنة، تشهد هكذا جرائم، فماذ عن الأحياء البعيدة والمحافظات الأخرى”.

وعلق الإعلامي على فرحان قائلا: “لا ذنب لها سوى أنها خُدعت بكذبة اسمها الحرية في بلد الاستعباد ، خدعت بكذبة اسمها السلام في مدينة الحروب ، خدعت بكذبة اسمها حقوق المراة في بلد ذكوري همجي ، خدعت بكذبة اسمها القانون في بلد الفوضى .”

حق نوزان ضحية التحرش
حق نوزان ضحـية التحرش

وزارة الداخلية

كشف اللواء سعد معن، مدير علاقات وإعلام وزارة الداخلية العراقية،أمس الخميس أنّ الوزارة قد عمّمت إلى جميع الدوائر والفرق المختصة بضرورة البحث السريع وإيجاد الأدلة ومقارنتها بالواقع ليتم إلقاء القبض على المجرمين مؤكداً أنّ الوزارة لن ترتاح حتى تكشف خيوط القضية وإحالة الجناة إلى القضاء بعد إلقاء القبض عليهم.

حق نوزان ضحية التحرش

 


تابع المزيد:

))”أكثر رجل شرير في العالم” فعل أشياء لايصدقها العقل بالصغار خلال أزمة بلاده – صور

)) بالفيديو|| رجل كويتي يعترض وافدة أوكرانية وسط الطريق ويحاول الاعتداء عليها.. والسلطات تقبض عليه

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى