طرائف وغرائب

ولادة صغير بمواصفات غير بشرية .. والأهالي يصفونه بـ “الكائن الفضائي” – صورة

الكائن الفضائي

عانت أمّ بعد 9 أشهر من الحمل والصعوبة بولادة طفل جاء بشكل غير صحي وغريب حيث خلق بـ رأس هرمي مع معاناة بألم مبرح لا يهدأ، كل هذا ويلقبه الناس بـ ابن الشيطان وشُبه بـ “الكائن الفضائي”.

صغير وصف بـ الكائن الفضائي

لقيت حادثة ولادة السيدة “باجينيزا ليبراتا” من رواندا ، حديث وسائل الإعلام والأهلي حيث اعتنت بنفسها بشكل غريب عقب هجران زوجها لها وكذلك عائلتها بسبب الطفل الغريب الذي خرج من جوفها، فقد أتهمها الأب أنه نتاج شيطاني، وفقاً لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

كانت الأم قد وضعت طفلها في مدينة أخرى بعيد عن قريتها وبعد أن غضب الأب فور رؤيته المولود تركها وحدها في المدينة بلا مال للعودة إلى قريتها، وظلنت عالقة هناك، في النهاية ساعدتها إحدى السيدات لإعادتها وطفلها إلى قريتها.

قالت “باجينيزا” أنها أنجبت العديد من الأطفال الآخرين ولم تواجه أي مشاكل، وأكملت أن الأب أصر على أنه لا يتحمل أي مسؤولية عن الطفل ووصفها بأنها الشيطان.

كانت باجينيزا معزولة وغير قادرة على العمل، وتكافح لرعاية نفسها وابنها دون أي دعم طبي من المستشفى، على الجانب الأخر عانت من التعذيب على يد القرويون وسخريتهم من الطفل ووصفوه بأنه وحش.

وأوضحت الأم إنها لا تعرف حتى الحالة التي يعاني منها طفلها، ومع ذلك يبدو أن ابنها يعاني من ألم شديد، وتقول: “ولد هذا الطفل بهذه الطريقة ، يصفه الناس بأنه كائن فضائي بسبب مظهره”.

فيما تكافح الأم معه كل يوم ، وتنتقل إلى القرية وتترك أطفالها الآخرين بمفردهم في المدينة ، لتأتي إلى هذه القرية وتطلب المساعدة لهذا الطفل الغريب ولكنها لاتلقى أحدا يساعدها بل بالعكس من ذلك فكيف لسكان الأرض أن يساعدوا “الكائن الفضائي” بحسب وصف بعضهم.

والآن أصبح الطفل حديث وسائل الإعلام عقب إعلانات كثيرة من قبل الأم للاعتناء به ومساعدته وإنقاذه من مصير ربما يؤدي لوفاته.

الكائن الفضائي
الكائن الفضائي


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| أثناء الحفر ومصادفة.. العثور على كائن غريب تحت الأرض والعلماء بحيرة

)) بالفيديو|| كائن على شكل “جنّي” يثير الرعب في السعودية والسلطات تلقي القبض عليه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى