طرائف وغرائب

شاب مصري ينهي حياته بطريقة حزينة.. أرسل 4 رسائل قبيل فعلته وهذا ماجاء فيها -صور

أقدم شاب مصري على إنهاء حياته بطريقة سيئة للغاية وحزينة وذلك بالقرب من مدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط في مصر، وقام بكتابة عدة رسائل متحدثاً عن أسباب فعلته ونصائح أخرى.

شاب مصري ينهي حياته بطريقة حزينة ورسالة مؤثرة

نشرت وسائل الإعلام المصرية، أنّ الشاب الذي أنهى حياته ترك رسالة على الشاطئ قبل انتحاره.

كما نشر تدوينة على صفحته الشخصية في موقع “فيسبوك” قبل الواقعة بساعات كاشفاً فيها سبب إقدامه على إنهاء حياته بهذه الطريقة.

وأظهرت الرسالة أنّ الشاب اسمه إبراهيم شريف الباز ولم يتجاوز  من العمر 18 عاماً.

سبب إقادمه على فلعته وتفاصل ثانية

وجاء في مضمون التدوينة التي نشرها على فيسبوك : “الحمد لله جاء اليوم اللي هموت فيه لكن منتحر والسبب هو أبويا بلا فخر، حبيت أقول 4 رسائل قبل ما أموت. أول رسالة للآباء: إوعى في يوم تنيم ابنك زعلان، وأنا الحمد لله مفيش يوم نمته غير وأنا زعلان. ثاني رسالة للناس المتزوجين: إوعى تحسسوا ولادكم في يوم إن ملهمش حد، وأنا الحمد لله مليش حد غير ربنا. ثالث رسالة لعمي إبراهيم ورضا، وباقى أعمامي: خلوا بالكم من أمي وأخواتي. رابع رسالة لحبيبتي: آسف آسف آسف إن مكنتش قد وعودي أنا لو لفيت الدنيا مش هجيب زيك ودعائكم لبابا ربنا يهديه هو السبب في موتي”.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت خبراً بالواقعة وتمكنت الجهات المختصة من انتشال جثة الشاب .

وبإجراء التحريات، تبيّن أن خلافات بينه وبين والده دفعته لاتخاذ قراره بإنهاء حياته.وأخطرت النيابة التي تولت التحريات عن الحادثة.


تابع المزيد:

))كأنها القيامة.. فيضانات مخيفة تجتاح فنزويلا وتخلف عشرات الضحايا والمفقودين وتجرف آلاف المنازل (فيديو)

)) حفلة فلسطينية داخل مسجد أثري في بيت لحم تثير مواقع التواصل .. وأفعال غير أخلاقية عمّا جرى فيها وهذا رأي السلطات! – فيديو وصور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى