الفن

“يا حمارة”.. المطربة أنغام تنطق بكلمات غير معتادة أثناء غنائها في حفل كبير وتثير ضجة الجمهور -فيديو

فاجأت المطربة أنغام جمهورها  بنطقها كلمات غير مستحبة أو متوقعة مثل لفظ “يا حمارة” بدلاً من “يا خسارة” خلال حفل فني ساهر.

المطربة أنغام تتلفظ بأشياء غريبة

وقعت القصة خلال حفلة لها في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، حيث قامت الفنانة بتغيير كلمات أغنياتها التي تسمى “باقول نسياك”، مثيرة حالة من الضحك وسط الجمهور.

فخلال أدائها مقطعاً من الأغنية تقول فيه: “سمعت كلام وناس بيقولوا يا خسارة وناس بيقولوا غدارة”، استبدلت كلمة “يا خسارة” بـ”يا حمارة”، في مفاجأة غريبة.

جاء ذلك في حفل غنائي أحيته أنغام في مركز المنارة الدولية بمصر، حيث قدمت لجمهورها مجموعة من أجمل أغانيها ومنها أغنية “باقول نسياك”.

كانت أنغام قد طرحت أحدث أغانيها، التي تحمل اسم “ونفضل نرقص”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 المطربة أنغام
المطربة أنغام

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام ومن إخراج عادل جمال.

قبل بفترة قصيرة طرحت الفنانة أنغام كليب أغنيتها الجديد “هو نفس الشوق” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب “وشاركت الفنانة جمهورها كليب الأغنية عبر حسابها الرسمي على تويتر، معلقة بكوبليه من الأغنية الجديدة قائلة: “هو نفس الشوق في قلبي وبحلاوته وبعذابه يظهر أن الشوق يا قلبي عمره ما يفارق صحابه”.

والجدير ذكره أنّ النجمة أنغام كانت قد روجت في وقت سابق لأغنيتها الجديدة “لن نفترق”، التي تعتبر من أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل عنواناً “هو نفس الشوق”، إذ نشرت “بوستر” للأغنية الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، تظهر من خلاله وهي في كامل أناقتها بفستان أحمر اللون، لتعلن عن اقتراب طرح الفيديو كليب.

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| حادثة أشعلت الكويت.. مؤذن يرفع الآذان مرتدياً “شورت” والأوقاف تحيله إلى التحقيق

)) عاشت معهم لعشرات السنين وتزوجت منهم..فتاة في مكة المكرمة تعيش مع غير أسرتها بسبب المستشفى وتعويض مالي لها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى