طرائف وغرائب

معلمة أمريكية تستبدل علم بلادها بعلم المثليين مشجعة طلابها على أداء القسم والولاء له والسلطات تتحرك -فيديو

شجعت معلمة أمريكية بمدرسة ثانوية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية طلابها على أداء قسم الولاء لعلم المثليين، مثيرة الجدل وبذلك تحركت السلطات للوقوف على هذا الأمر.

معلمة أمريكية  وعلم المثليين

نشرت معلمة أمريكية تدعى كريستين بيتزن مقطعاً مصوراً أعلنت أنها حثت طلابها على تقديم القسم والولاء بشكل يومي لعلم المثليين بدلا من علم بلادها وذلك عبر حسابها في “تيك توك”.

قالت المعلمة كريستين إنه خلال الدرس الثالث، يقوم الطلاب عادة من مقاعدهم لأداء قسم الولاء لعلم الولايات المتحدة، إلا أن العلم لم يعد موجودا في القاعة الدراسية بعدما قامت بيتزن بإزالته خلال جائحة فيروس كورونا بزعم أنها “تخجل من تصرفات السلطات” في التعامل معها.

وعندما سأل أحد الطلاب عما يجب أن ينظر إليه أثناء أداء القسم، قالت له بيتزن إن “هناك علما في القاعة يمكنك أن تؤدي قسم الولاء له، فاستدار وأشار إلى علم المثليين”.

وبحسب قناة “فوكس نيوز”، فإن السلطات قد فتحت تحقيقا في هذا الحادث. وانتشر الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وأثار موجة من الانتقادات بين المستخدمين، الذين أبدى كثيرون منهم استياءهم لحقيقة أن الأطفال يخضعون لتأثير مثل هؤلاء المعلمين.

العلم هو عبارة عن قطعة من القماش منقوش عليها رمز أو رموز للدلالة على قبيلة أو عشيرة أو دولة أو عصابة معينة. وتختلف الرايات بألوانها وأشكالها من راية لأخرى وللمثليين راية أو علم خاص بهم ذا ألوان مختلفة تدل على الجماعة التي تعرف بالمثليين وهم من يرغبون بالعلاقة بين الجنس الواحد.


تابع المزيد:

))فيديو وصور|| ابن الممثل هشام سليم : “أنا متحول جنسياً ومش عندي خلل في الهرمونات”

)) أثارت جدلاً.. نائب مصري يكشف حقيقة “شعار المثليين” على العملة الجديدة 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى