رياضة

عقوبة بالإيقاف لمدة طويلة بحق شيكابالا.. والزمالك يرد على الإتحاد المصري لكرة القدم بتعليق ناري- (فيديو وصور)

توج منذ 5 أيام الزمالك بلقب الدور المصري الممتاز للمرة الثالثة عشرة في تاريخه ولكن الفرحة لم تتم بالاحتفال بهذا اللقب الثمين والغالي على قلوب محبي وعشاق النادي. حيث حدثت مشادة كلامية بين قائد النادي ونجمه الأولى “شيكابالا” مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة الإتحاد المصري قبل مراسم التتويج يوم الجمعة. الأمر الذي تسبب للاعب وقائد النادي بفرض عقوبة شديدة عليه مع غرامة مالية بحجة أعمال شغب وتجاوز لفظي واحتكاك بمسؤولي النظام والإتحاد وذلك خلال المباراة الأخيرة. ليأتي الرد من إدارة النادي على الإتحاد وليصف قراره بالإنتقامي والغير حيادي بحق لاعبه ونجمه محمود عبد الرزاق “شيكابالا”.

عقوبة بالإيقاف لمدة طويلة بحق شيكابالا والزمالك يرد على الإتحاد المصري لكرة القدم

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن إيقاف اللاعب محمود عبد الرزاق والملقب بـ “شيكابالا” عن اللعب لمدة 8 أشهر مع فرض غرامة مالية بحقه قيمتها 500 ألف جنيه مصري بعد أحداث تتعلق بالمباراة الأخيرة لنادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

عقوبة بالإيقاف لمدة طويلة بحق شيكابالا.. والزمالك يرد على الإتحاد المصري لكرة القدم بتعليق ناري- (فيديو وصور)
عقوبة بالإيقاف لمدة طويلة بحق شيكابالا.. والزمالك يرد على الإتحاد المصري لكرة القدم بتعليق ناري- (فيديو وصور)

وبرر الإتحاد العقوبة بقوله “تأتي هذه العقوبة ردا على تكرار إثارة الجماهير وسب الإتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والإتحاد الرياضي وذلك بعد مباراة الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز”.

هذا وقد ظهرت بعض اللقطات على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها شيكابالا وهو في مشادة كلامية قوية مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المسؤولة عن الإتحاد المصري وذلك قبل البدء بمراسم التتويج.

ليخرج النادي المصري المتوج باللقب ببيان جاء فيه “يؤكد نادي الزمالك رفضه انفراد أي طرف كان جزءا من الأزمة باتخاذ أي قرارات ذات طابع انتقامي وتفتقد للحياد”.

وأضاف “سنواجه أي قرار يتخذ ظلما بحق النادي وأبنائه وذلك بكل الطرق المشروعة، ونطالب جميع الأطراف بالتجرد وإعمال العقل والنظر إلى الموقف من كافة جوانبه وإبعاده وعدم اختزاله في معالجة فردية لأمر كابتن الفريق”.

الجدير بالذكر أن سبب المشكلة الحقيقي هو رفض أحمد مجاهد لطلب محمود عبد الرزاق بنزول أسر اللاعبين للاحتفال معهم بتسلم الدرع ولكن مجاهد رفض الفكرة وذلك بحجة الحفاظ على النظام وبرتوكول منصة التتويج مما تسبب بمشادة كلامية شديدة بينهما أدت للإيقاف وفرض الغرامة كرد فعل إنتقامي على حد تعبير النادي.


تابع المزيد

بالفيديو|| تقاليد غريبة في الهند.. معركة رمي الحجارة “باغوال” أصابت 77 شخص في 7 دقائق

مقترح أوروبي جديد في أفغانستان وروسيا تبحث إعادة الإعمار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى