منوعات

فاجعة تهز العراق.. امرأة تقتل ابنتيها وحماتها بدافع الانتقام من زوجها

ضجت مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي بخبر الجريمة المروعة التي حدثت في البصرة، حيث أقدمت سيدة عراقية على قتل ابنتيها وجدتهما بسلاح حربي “كلاشينكوف” وذلك كرد انتقامي على زوجها الذي كان قد تزوج عليها قبل فترة وجيزة. لتثير الحادثة غضبا واسعا وتبدأ التعليقات بالسخط والغضب والمطالبة بإنزال أقصى العقوبات بحق هذه المجرمة وفق ما تداوله رواد هذه المواقع.

امرأة تقتل ابنتيها وحماتها انتقاما من زوجها في فاجعة هزت العراق بأكملها

أقدمت امرأة عراقية عل قتل ابنتيها ووالدة زوجها بكل دم بارد، وذلك بعد خروج زوجها للعمل.

هذا وقد صرحت شرطة البصرة، بأن مكافحة إجرام المحافظة كانت قد تمكنت من الكشف عن حادث قتل غامض حصل داخل منزل ضد فتاتين وجدتهما. ليتم القبض على والدتهما بتهمة القتل العمد عن سابق إصرار بعد التحقيق وتدوين أقوال المدعين والشهود العيان الذين كانوا وقت الحادثة.

وأضافت الشرطة “ادعت الأم بأن شخصين ملثمين اقتحما الدار وقاما بإطلاق النار على المجني عليهم، وسرقا مبلغا ماليا ومصوغات ذهبية ولاذوا بالفرار”.

وتابع بيان الشرطة “لأهمية الحادث وغموضه تم تشكيل عمل فريق مختص في قسم مكافحة اجرام البصرة لكشف الملابسات والانتقال لموقعة الحادث وبالتحري وجمع البيانات والأدلة استطاعوا معرفة مرتكب الجريمة، حيث اتضح أنها من قامت بالجريمة ضد ابنتيها البالغتين من العمر 17 و15 سنة وجدتهما، وذلك باستعمالها لبندقية حربية من نوع كلاشينكوف”.

فاجعة تهز العراق.. امرأة تقتل ابنتيها وحماتها بدافع الانتقام من زوجها
فاجعة تهز العراق.. امرأة تقتل ابنتيها وحماتها بدافع الانتقام من زوجها..سلاح الجريمة

وأشارت الشرطة بأنها ألقت القبض على المتهمة ولدى التحقيق اعترفت صراحة بارتكابها جريمة القتل بدافع الانتقام من زوجها بسبب زواجه من امرأة أخرى قبل فترة وجيزة.

هذا وبعد إلقاء القبض عليها مباشرة قام زوجها بإطلاق النار باتجاهها من مسدس، مما أدى لإصابة أحد الضباط عوضا عنها، ليلقى القبض عليه هو الآخر.

كما دونت أقوال المتهمة وصدقت قضائيا وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وتقديمها للقضاء لتنال جزاءها العادل.

الجدير بالذكر أن هذه الحادثة أتت بعد أيام قليلة من حادثة مقتل الشابة نورزان الشمري، في العاصمة بغداد، لتتكون مدلولا واضحا على تصاعد حدة الجرائم الجنائية في العراق بالأشهر الماضية.

فاجعة تهز العراق.. امرأة تقتل ابنتيها وحماتها بدافع الانتقام من زوجها
فاجعة تهز العراق.. امرأة تقتل ابنتيها وحماتها بدافع الانتقام من زوجها

تابع المزيد

بالفيديو|| تقاليد غريبة في الهند.. معركة رمي الحجارة “باغوال” أصابت 77 شخص في 7 دقائق

عقب الغارة الأمريكية.. هجوم بالصواريخ على مطار كابل

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى