منوعات

“انسحاب وإيقاف” مذيعة مصرية أهلاوية تستفز نجم الزمالك.. والنقابة المصرية ترد – (فيديو وصور)

 

أصدرت النقابة الإعلامية المصرية قرارا بمنع ظهور المذيعة مي حلمي مقدمة برنامج الحكم على فضائية “الحدث اليوم”، على أي وسيلة إعلام في مصر، إثر تصرفها الغير أخلاقي واستفزازها لنجم نادي الزمالك المصري أحمد صالح وذلك خلال حلقة ُأذيعت مساء يوم السبت الماضي من برنامجها الشهير على القناة.

 مذيعة مصرية أهلاوية تستفز نجم الزمالك لترد النقابة عليها

أوقفت النقابة الإعلامية المصرية المذيعة الشهيرة مي حلمي مقدمة برنامج الحكم على قناة “الحدث اليوم” من الظهور نهائيا على أي من وسائل الإعلام المصرية، وذلك كرد على المذيعة إثر ما حصل بينها وبين لاعب الزمالك السابق أحمد صالح، في حلقتها يوم السبت الماضي.

هذا وقد أصدرت النقابة هذا القرار بناءا على اتهام المذيعة بعدم تقنين أوضاعها مع النقابة ولمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي.

كما أوقفت القناة المذيعة، وأحالتها للتحقيق بسبب ما بدر منها تجاه اللاعب والنجم أحمد صالح لاعب الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق في نادي سموحة.

هذا وقد انسحب اللاعب من حلقة البرنامج” الحكم” اعتراضا على طريقة تعامل مقدمة البرنامج معه، وخصوصا إستعمالها لأسلوب مستفز في طريقة طرحها للأسئلة المتعلقة بأزمة اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد القلعة البيضاء مع أحمد مجاهد رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم.

 

لينتشر المقطع كالنار في الهشيم على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وتنهال الانتقادات للمذيعة الشابة في طريقة تعاملها الغير أخلاقية والمستفزة تجاه ضيفها.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك هو من توج بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لهذا العام، ومن المعروف وجود عداوة وكره لدى البعض من مشجعي النادي ونادي الأهلي الغريم التقليدي له، ولأن المذيعة من عشاق نادي الأهلي، فإن علامات عدم الرضا والامتعاض وحتى الكره بدت ظاهرة عليها خلال استقبال اللاعب الزملكاوي ومن خلال طريقتها في طرح الأسئلة عليه ولأن موضوع الحلقة كان في الأساس يتناول تتويج الفريق الغريم لناديها المحبوب باللقب.

"انسحاب وإيقاف" مذيعة مصرية أهلاوية تستفز نجم الزمالك لينسحب من برنامجها. والنقابة المصرية ترد - (فيديو وصور)"انسحاب وإيقاف" مذيعة مصرية أهلاوية تستفز نجم الزمالك لينسحب من برنامجها. والنقابة المصرية ترد - (فيديو وصور)
“انسحاب وإيقاف” مذيعة مصرية أهلاوية تستفز نجم الزمالك.. والنقابة المصرية ترد – (فيديو وصور)

تابع المزيد

بالفيديو|| تقاليد غريبة في الهند.. معركة رمي الحجارة “باغوال” أصابت 77 شخص في 7 دقائق

محاولة اقتحام لقوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية على درعا

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى