منوعات

انتشار مقطع مصور لوزير هندي يقوم ” بالنط على الحبلة” مسبباً حالة جدل في بلاده – فيديو

وزير هندي

انتشر مقطع مصور لوزير هندي وهو وزير الرياضة الهندي أنوراغ ثاكور، وهو يقوم بالنط على الحبل مثيراً موجة جدل ناشطين ووسائل الإعلام في البلاد.

وزير هندي ينط على الحبل

جرى انتشار لمقطع مصور لقيامه بالنط على الحبل خلال حفل إطلاق تطبيق اللياقة البدنية الذي يحمل اسم “فيت إنديا”،بهدف تشجيع الشعب الهندي على ممارسة الرياضة خلال أنشطته اليومية.

وقام الوزير الهندي باستعراض لـ “نط الحبل” بمهارة كبيرة، خلال حفل إطلاق التطبيق في العاصمة الهندية نيوديلهي، بحسب مقطع فيديو نشرته وكالة أنباء آسيا الدولية “إيه إن آي”، اليوم الأحد.

انتشار مقطع مصور لوزير هندي يقوم " بالنط على الحبلة" مسبباً حالة جدل في بلاده - فيديو
انتشار مقطع مصور لوزير هندي يقوم ” بالنط على الحبلة” مسبباً حالة جدل في بلاده – فيديو

وقالت الوكالة إن مقطع الفيديو يرصد جانبا من مشاركة الوزير الهندي في الحفل ومهاراته في لعبة “نط الحبل” لتشجيع الناس على ممارسة الرياضة.

وتم إطلاق التطبيق في الذكرى الثانية لانطلاق حركة اللياقة البدنية في الهند “فيت إنديا”، التي تهدف إلى جعل ممارسة الرياضة جزءا من أنشطة الحياة اليومية للجميع.

ويهدف التطبيق إلى تشجيع الناس من جميع الأعمار على ممارسة الرياضة لحماية صحتهم، بينما يوجه رسالة لكبار السن أو من يعتقدون أن زمن ممارسة الرياضة قد ولى بأنه لا يزال هناك فرصة للعودة إلى الرياضة.

وقال الوزير الهندي إن هذا التطبيق يمثل هدية من الحكومة إلى الشعب الهندي بمناسبة اليوم الوطني للرياضة، بحسب تقرير عن إطلاق التطبيق، لصحيفة “تايمز أو إنديا”.

وتقول الصحيفة إن هذا التطبيق الذي تدعمه الحكومة يهدف إلى جعل الشباب الهندي أكثر لياقة ونشاطاً من أي عنصر بشري آخر ويمكنه أن يجعل من الهند دولة عظيمة بشباب رياضيين أصحاء.

 


تابع المزيد:

))إعلامية كويتية تثير الجدل بمقطع مصور عن صدام حسين وتعليقها عليه (فيديو)

))بالفيديو|| حسناء أمريكية مشهورة تشارك متابعيها نصائح حول أضرار استخدام سماعات الأذن ..أشياء مرعبة حولي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى