منوعات

في مصر.. سيدة مصرية تطالب بمحاكمة ابنها على مافعله بشقيقته ولحظة دهس سيدتين بالتيك توك – فيديو

طالبت سيدة مصرية بمحاكمة ابنها بالإعدام ، أمام الناس في ميدان عام بعد قيامه بقتل شقيقته الحامل، بسبب خلافات مالية بينهما في منطقة مصر القديمة.

سيدة مصرية تطالب بمحاكمة ابنها

وبحسب وسائل إعلام مصرية ألقت الشرطة القبض على المتهم واستمع فريق من رجال المباحث لاقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليها بسبب خلافات مالية بينهما. وقال المتهم، إن شقيقته اقترضت منه مبلغا ماليا ورفضت سداده، فقتلها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الجريمة.

 سيدة مصرية تطالب بمحاكمة ابنها
سيدة مصرية تطالب بمحاكمة ابنها

دهس تيك توك لامرأتين أمام الناس

 تداول رواد مواقع التواصل في مصر مقطعاً مصوراً لمركبة توكتوك دهست سيدتين في مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة بمصر.

وذكرت صحف مصرية، فإن أجهزة الأمن ألقت القبض على مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه خلال قيادته لمركبة توكتوك حاول تخطي مركبة “توكتوك” أخرى بأحد الشوارع وتزامن تخطيه الخاطئ مع قدوم سيارة “ميكروباص” في مواجهته فحاول تفاديها لكنه اختل توزانه وانحرفت منه عجلة القيادة.

وأوضحت أن المركبة وخلال عبورها الخاطئ اصطدمت بسيدتين تصادف مرورهما في الشارع وأحدثا بهما إصابات بالغة. وكشفت التحقيقات أن السيدتين شقيقتان وأنهما كانتا في طريقهما لزيارة عائلية، وتم نقلهما للمستشفى، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق اللازمة.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| بلقطات نادرة.. مجموعة أسود يهاجمون جاموساً ضعيفاً وقطيعه يهرعون لمساعدته

)) بالفيديو|| لحظة إنقاذ صغير من موت محقق في شارع عام في مصر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى