الفن

شاهد: الموت يفجع الفنان السوري مكسيم خليل بوالدته “مصممة الأزياء الروسية ” مع كلمات حزينة منه: “يتيم انا الآن يا أمي”

نشر الممثل السوري مكسيم خليل منشورا حزيناً نعى فيه والدته مصممة الأزياء الروسية ستيلا خليل بكلمات مؤثرة وسط حالة حزن تسيطر عليه.

الموت يغيب والدة الفنان السوري مكسيم خليل

كان منشور الفنان خليل من خلال حسابه عبر تطبيق الصور والفيودهات “انستغرام”.
وتخلل المنشور صورة تجمعهما وأرفقها برسالة كتب فيها:
“الى المرأة التي هزّت جدران قلبي..ارى روحك تعبر بين مسارح دمشق..اراها تسير في الحواري القديمة التي احبّت..خلف مرآة الممثل..وكواليس القباني..وتاريخ المعهد العالي..بين دمّر والأمويين..اراها تهرب من جسدٍ ماعاد يشبهها..قويةً كما كانت ..حرّةً كما كانت..مخلصة..اراها في مكانها .. بين يديّ الرب ..محاطة باصدقاء الزمن الجميل..
حيث لا مكان سوى للضحك..أراها في سمائي.. تنظر إليّ في غُربتي..تمسك يدي في وحدتي الطويلة..منذ الطفولة وحتى الابدية..تحرسني الى حين اللقاء..تحضنني الى يوم الدين..أراها الآن مطمئنة..بحمى الرحمن ..كما تستحق..ستيلا .. حبيبتي ..”يتيم انا الآن يا أمي”.

وختم خليل منشوره بالقول :”ماما حبيبتي ستيلا خليل السلام لروحكبحبك كتير .. رح اشتقلك ..الله معك ياقلبي..ارتاحي حبيبتي ارتاحي..لا تقلقي من شي”.

مكسيم خليل:

ولد لأب سوري وأم روسية ويحمل الجنسية الروسية تبعا لوالدته والده الدكتور هاني خليل، سياسي وباحث في الاستراتيجية العسكرية، له العديد من المؤلفات والمحاضرات، والدته ستيلا توميلوفيتش متخصصة في الماكياج وتصميم الملابس وشاركت في العديد من الأعمال وكان يرافقها إلى مكان عملها.

تزوج في سن صغيرة للمرة الأولى من الفنانة يارا خليل ووجد نفسه أمام مسؤوليات كبيرة بعد الزواج والإنجاب، فلم يستطع تحمّلها. ولذلك قرّرا الانفصال وكانت هناك محاولات للصلح ولكنّها باءت بالفشل، مؤكداً أنّ ابنه هاني أفضل ما في هذه التجربة، زواجه الأول كان نتيجة وفاة والده الذي ترك فراغاً كبيراً لديه، وتفكّكت وحدة عائلته، لذلك تصوّر أنه قد يقيم كياناً عائلياً متكاملاً بالزواج.

تزوج من الفنانة سوسن أرشيد في عام 2004 رزق منها بولدين جاد ولوكاس.


تابع المزيد:

))اعتباراً من اليوم.. إجراءات صارمة من الهجرة التركية بحق اللاجئين السوريين في أنقرة

)) الشرطة في سدني الأسترالية تعتدي على فتاة بشكل عنيف وسط العامة رغم صراخها “أعاني من إعاقة” -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى