طرائف وغرائب

في جنوب أفريقيا.. حكاية أم عشرينية أنجبت عجوزاً – صور

أنجبت أم لم تتجاوز من عمرها العشرين عاماً في جنوب أفريقيا، فتاة تبدو كأنها امرأة عجوز بحالة تعتبر نادرة وغريبة وماتزال المولدوة تتقدم بشكل أسرع عن المعتاد بالعمر مع مرور الوقت نتيجة إصابتها بحالة “بنجامين باتون” النادرة، أو التي تعرف متلازمة “هتشينسون جيلفورد”.

ولادة نادرة في جنوب أفريقيا

نشرت صحيفة “THE SUN ” البريطانية عن وسائل إعلام محلية أنه أنجبت شابة من قرية ليبود الصغيرة بجنوب أفريقيا في منزلها بعد تأخر سيارة الإسعاف طفلة بملامح سيدة عجوز، وذلك منذ يومين.

في جنوب أفريقيا.. حكاية أم عشرينية أنجبت عجوزاً - صور
في جنوب أفريقيا.. حكاية أم عشرينية أنجبت عجوزاً – صور

الطفلة ووالدتها
وقالت جدة الطفلة: “لاحظت أثناء ولادتها أن هناك شيئًا غريبًا معها، لم تبكي وكانت تتنفس من خلال ضلوعها، قيل لنا هناك إنها معاقة، كما أنها بأيدٍ مشوهة وجلد مجعد”.

وأضافت جدة الطفلة: “لقد صُدمت لأن ذلك كان غريباً، الآن سمعت أن الناس ينادونها بأسماء سلبية كالعجوز، وهذا يؤلمني كثيراً، و لو كان لديّ الإمكانيات، كنت سأضعهم جميعاً في السجن”.

في جنوب أفريقيا.. حكاية أم عشرينية أنجبت عجوزاً - صور

الطفلة المصابة
جدير بالذكر أنه يميل الأطفال المصابون بالشيخوخة إلى الموت بسبب تصلب الشرايين بمتوسط ​​عمر يبلغ 14.5 عامًا فقط.

والجدير ذكره أنّ مؤسسة “بروغيرا فانكشن” العالمية المختصة قالت إنّه  يبلغ 132 من الأطفال والشباب الذين يعانون من متلازمة هتشينسون جيلفورد بروجيريا في جميع دول العالم.

 

في جنوب أفريقيا.. حكاية أم عشرينية أنجبت عجوزاً - صور


تابع المزيد:

))شاهد|| لحظة افتراس تمساح جائع لطائرة درون وانفجارها داخل فمه

)) الفيلم “ماكو” عندما تصبح أقصى طموحاتك النجاة.. بمشاركة نخبة من الممثلين العرب.. وبقصة مستوحاة من أحداث حقيقية يتصدر الفيلم إيرادات السينما- (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى