رياضة

بالفيديو|| “تصرفات لا أخلاقية من لاعبين كبار”.. رونالدو يقوم بالعمل المشين وفان دايك يوصف بالمتعجرف

بسبب الشهرة وتواجد الآلاف من الصحفيين والكاميرات في الملعب والمؤتمرات الصحفية فإن نجوم كرة القدم مطالبين بالقيام بتصرفات متزنة ومحسوب لها ألف حساب حتى في أحرج المواقف وأكثرها صعوبة، ولكن ما حصل ما رونالدو في مباراة البرتغال وايرلندا أثناء قيامه بتنفيذ ركلة الجزاء كان خارجا عن المألوف بسبب ضربه للاعب المنتخب الأيرلندي على وجهه. أما بالنسبة لمباراة هولندا والنرويج وفي مقابلة تلفزيونية بعد نهاية اللقاء مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك فقد قام اللاعب بدفع أحد المعجبين بكلتا يديه بعيدا عنه عندما اقترب منه لأخذ صورة تذكارية ليصف الكثيرون اللاعب “بالمتعجرف” بسبب قسوته في تعامله مع المشجع.

تصرف لا أخلاقي من رونالدو في مباراة منتخبه أمام ايرلندا

طالت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انتقادات واسعة، بعد تصرف “غير أخلاقي قام به أثناء مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الإيرلندي.

فخلال اللقاء الذي جمع المنتخبين مع بعضهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للبرتغال، إنبرى لها كعادته قائد المنتخب ونجم مانشستر يونايتد الحالي اللاعب كريستيانو رونالدو.

وعند وضع الكرة في مكانها المحدد لتنفيذ ركلة الجزاء قام لاعب من المنتخب الإيرلندي بركل الكرة خارج الدائرة المحددة لتنفيذها ليغضب رونالدو غضبا شديدا ويقوم بصفعه على وجهه بكل قوة، ليسقط المدافع على الأرض، وليتوجه لاعبوا المنتخب الأيرلندي للحكم مطالبين بطرد رونالدو من الملعب ولكن الحكم لم يلق بالا للأمر وطالبهم بالاستمرار لأجل تنفيذ ضربة الجزاء والتي أهدرها رونالدو بسبب غضبه وارتبكاه جراء هذا الموقف.

 بالفيديو|| "تصرفات لا أخلاقية من لاعبين كبار".. رونالدو يقوم بالعمل المشين وفان دايك يوصف بالمتعجرف
بالفيديو|| “تصرفات لا أخلاقية من لاعبين كبار”.. رونالدو يقوم بالعمل المشين وفان دايك يوصف بالمتعجرف

ليلقى النجم البرتغالي بعد نهاية اللقاء والذي انتهى بفوز البرتغال بنتيجة 2- 1 انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وليصف العديد من المتفاعلين  عمله هذا بـ ” الفعل المشين”.

فان دايك يوصف بـ “المتعجرف” بسبب تصرفه الخاطئ مع أحد محبيه

أثناء المقابلة التلفزيونية والتي أجريت مع مدافع المنتخب الهولندي ونجمه الأول فيرجيل فان دايك بعد نهاية اللقاء الذي جمع منتخب بلاده بمنتخب النرويج قام اللاعب بتصرف غريب وصادم ونادرا ما نشاهده أمام الكاميرات حيث قام بدفع أحد معجبيه بكلتا يديه، أثناء محاولة المشجع أخذ صورة تذكارية رفقة نجمه المفضل ولاعبه المحبوب.

واعتبر الكثيرون أن التصرف الذي قام به فان دايك يعتبر قاسيا جدا بحق المشجع، وعلق آخرين على الحادثة بقولهم فان دايك خسرن رهان الجماهير، بموقف لم يتجاوز الثانيتين. وفي تعليقات أخرى اعتبر البعض أن اللاعب الهولندي متكبر ووصفوه على وجه الدقة بـ “المتعجرف”.

هذ وقد أتت تعليقات أخرى تؤيد ما فعله اللاعب الهولندي بحجة التباعد لأجل الحفاظ على الصحة العامة وخاصة أننا وسط جائحة كورونا، فالاختلاط بالأشخاص أمر منبوذ، وخاصة لدى لاعبي كرة القدم الذين تنتظرهم مباريات كثيرو ومهمة رفقة منتخباتهم.

الجدير بالذكر أن المدافع الهولندي والذي يلعب حاليا رفقة نادي ليفربول الإنكليزي، كان قد تعرض الموسم الماضي لإصابة خطيرة جدا في الرباط الصليبي  بركبته اليمنى وذلك خلال اللقاء الذي جمع ناديه مع نادي ايفرتون في الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم المنصرم، ليخضع بسببها لعمل جراحي، أبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الماضي حيث استغرقت عملية التعافي من هذه الإصابة حوالي 8 أشهر.  


تابع المزيد

ديناصور معروض للبيع في مزاد.. والسعر يصل لأرقام جنونية

سعوديون يدفعون مليوني دولار لإنقاذ وافدين من القصاص ومصادر تكشف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى