منوعات

حادثة مأساوية تهز مصر.. التفاصيل الكاملة و المرعبة في قضية مقتل “سيدة أكتوبر”

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر  مقتل “سيدة أكتوبر” حيث قتل رجل زوجته بعد تعذيبه لها طوال ليل الأمس حتى لقيت مصرعها فجر اليوم الجمعة، في مدينة السادس من أكتوبر، في محافظة الجيزة في مصر. لتثير هذه الحادثة البشعة والمؤلمة سخط  رواد هذه المواقع وتنهال التعليقات التي تطالب بالقصاص العادل من هذا المجرم الذي تجرد قلبه من الرحمة والشفقة بحق زوجته المسكينة.

تفاصيل جديدة ومرعبة حول قضية مقتل “سيدة أكتوبر” في مصر

تكشفت صباح اليوم تفاصيل جديدة ومروعة حول مقتل سيدة على يد زوجها في مدينة السادس من أكتوبر، بمحافظة الجيزة.

وبحسب العديد من المصادر وروايات شهود العيان في محضر الشرطة بالإضافة لإفادة شقيق “سيدة أكتوبر”. والتي أفادت جميعها بإقدام الزوج عصر يوم الخميس على تعذيب زوجته وضربه لها، ليتدخل فيما بعد شقيقها الذي حاول اصلاح الأوضاع بينهما، لكن الزوج كان غاضبا جدا منها ولم يشفي غليله منها، لينتظر مغادرة شقيقيها، ويعود مساءا ليستكمل تعذيبه لها طوال الليل حتى توفيت.

حادثة مأساوية تهز مصر.. التفاصيل الكاملة و المرعبة في قضية مقتل "سيدة أكتوبر"
حادثة مأساوية تهز مصر.. التفاصيل الكاملة و المرعبة في قضية مقتل “سيدة أكتوبر”

هذ وقد حاول الجيران التدخل في العديد من المرات لمنع الزوج من ضربها، ولكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل بعد أن صرخ الزوج فيهم أخر مرة وقال لهم لا أحد يتدخل في مشاكلنا العائلية.

وأشار الجيران أنه ومع طلوع الفجر هدأت أصوات الصراخ وحل السكون داخل شقة الزوجين، ليكتشف الجيران بأن الزوجة قد لقيت مصرعها تحت وطأة العذاب الذي تعرضت له من زوجها.

لتقرر المحكمة حبس الزوج “الجاني” لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد، ريثما يأتي كشف الطبيب الشرعي ويبين لهم من خلال التشريح أسباب الوفاة كدليل واضح وملموس على جريمته.

هذا وقد استمعت الشرطة لإفادة شقيق المجني عليها والتي قال فيها بأنه تلقى اتصالا فجر اليوم من جيران شقيقته يخبروه فيها بأنها قد ماتت تحت وطأة تعذيب زوجها.

وأضاف أيضا “لقد حاولت احتواء الخلافات بين شقيقتي وزوجها، في محاولة لإجراء الصلح بينهما، ليخبرني زوجها بأنه سيخرج قليلا لمحل الألبان الذي يمتلكه، لينتظرني في الخارج حتى أغادر الشقة، ثم يعود لمتابعة تعذيب شقيقتي حتى توفيت.

الجدير بالذكر أنه وفي نفس المنطقة وفي شهر مايو من العام الماضي كان قد أقدم زوج على قتل زوجته بسلاح أبيض أثر مشكلة عائلية بسيطة أدت لفقدان الزوج أعصابه وارتكابه لجريمته البشعة، ولكن الجيران استطاعوا اللحاق به والقبض عليه بعد سماعهم صراخ زوجته وهي تستغيث بهم دون أن يستطيعوا انقاذها.

حادثة مأساوية تهز مصر.. التفاصيل الكاملة و المرعبة في قضية مقتل "سيدة أكتوبر"
حادثة مأساوية تهز مصر.. التفاصيل الكاملة و المرعبة في قضية مقتل “سيدة أكتوبر”

تابع المزيد

ديناصور معروض للبيع في مزاد.. والسعر يصل لأرقام جنونية

شاهد|| مكسيم خليل يخسر حارسته.. ويودع والدته بكلمات مؤثرة وفنانات سوريات يساندونه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى