طرائف وغرائب

شاهد: شبيهة ناستيا الشهيرة.. فتاة صغيرة تبهر العالم برفعها أثقالاً تفوق ثلاثة أضعاف وزنها

أشغلت مواقع التواصل الاجتماعي صور عديدة لفتاة صغيرة أذهلت خبراء الرياضة بعد أن نجحت في رفع أثقال تفوق وزنها بثلاثة أضعاف في مسابقة رسمية للفتيات، حيث أنها شبيهة بشكل كبير باليوتيوبر الروسية الشهيرة ناستيا.

فتاة صغيرة تبهر العالم برفع الأثقال

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن الفتاة الصغيرة إيرين أتكنسون، ذات الـ 10سنوات، أنها نجحت في إقناع والدها بممارسة الرياضة وهي في السابعة من عمرها بعد أن صنعت أثقالاً من قطع الليجو.

وقدمت عرضاً أمامه بحماسة أجبرته على التخلي عن الاعتراض الذي اتخذه لممارسة تلك الرياضة الشاقة على البنات الأخريات.

تدريبات الصغيرة البطلة

تتدرب أتكنسون مرتين يومياً بدلاً من الوقوف أمام المرآة أو اللهو بالفيديو جيم ما أهلها لرفع أثقال تبلغ 96 كيلوجراماً في المرة الواحدة، متفوقةً على الكبار لتصبح مشروع بطل أوليمبي.

وقالت الفتاة الصغيرة: “عندما رأيت رفع الأثقال أدركت أنها هوايتي المفضلة وشغفي الأكبر، ولكني في البداية لم أكن أتوقع أن أصبح بتلك القوة، أشعر بالفخر وأنا متحمسة لمنافستي القادمة، أحلم أن أشارك في الأولمبياد”.

قدوتها في رفع الأثقال مصارع عالمي

وتشير أتكنسون إلى أن بطلها المفضل هو المصارع والنجم السينمائي “ذا روك، وتتمنى أن تصبح مشهورة وبطلة رياضية مثله، ولذلك تستيقظ في الخامسة فجراً مثله لممارسة الرياضة بمفردها”.

والجدير بالذكر بأنّ الفتاة البطلة رافعة الأثقال تخوض تمريناً آخر لا يقل عن ساعتين مع والدها وشقيقها جوفان الذي يكبرها بعام وبشكل دوري، حيث شبهها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفتاة الصغيرة ناسيتا وهي صغيرة مشهورة جدا ومن بين المؤثرات عالميا في منصة الفيديوهات “يوتيوب”.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| تخلت عن عائلتها ثم عنه.. شاب يحاول إنهاء حياته من شرفة المحكمة بعد أن اتخذت زوجته قرار الطلاق

)) بالفيديو|| لحظة خروج الروح لداعية باكستاني أثناء إلقائه محاضرة عن الصحابة .. وإحدى المتابعات “يازين حسن الخاتمة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى