مجرمون

مصرية تنهي حياة رضيعتها بطريقة مؤلمة والعثور على شابة بلا رأس في حاوية قمامة بسوريا

شهدت الساعات القليلة الأخيرة أحداثا عربية مختلفة كان أبرزها إنهاء حياة رضيعة من قبل والدتها في مصر بسبب أنها تبكي حسب وصف الام وفي سوريا أعلنت السلطات بالعاصمة عن العثور على جثمان امرأة بلا رأس في حاوية قمامة.

مصرية تنهي حياة رضيعهتا

قامت سيدة عشرينية بجريمة شنيعة، حيث أقدمت على إنهاء حياة طفلتها ذات السنتين بسبب بكائها، في منطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة المصرية، بطريقة مؤلمة باستخدام أداة حادة على رقبتها.

ووفقاً لوسائل الإعلام فإنّه قال أحد المقربين وصديق الزوج أحمد صبحي والد الطفلة “المذبوحة”. إن “عائلة صديقه، مكونة من زوج وزوجة وطفلين منهم الضحية “منة” البالغة من العمر سنتين”.

وأشار إلى أن هذه الأسرة “هادئة ولا توجد بينهم خلافات أسرية منذ 6 أعوام من عقد قرانهما”.

وأضاف الشاهد حول التفاصيل، أن والدة الطفلة أمينة، ذهبت مع نجلها الصغير ويدعى “عبدالله”. البالغ من العمر 5 سنوات إلى درس خصوصي، في حوالي الساعة 5:00 مساء. وعندما عادت وجدت الطفلة مذبوحة وملقاة على الأرض. فصرخت واستغاثت بالأقربين ، فجاء أحد الجيران وذهب بها إلى المستشفى.

وتابع الشاهد إن الأم وضعت خطة ظنت بها أنها ستهرب من جريمتها بعد أن ذبحت طفلتها. وفي سبيل تنفيذ هذه الخطة بدأت في الصراخ والاستغاثة بالجوراين بمجرد عودتها للمنزل.
وفي المستشفى تم إبلاغ السلطات الأمنية أن الطفلة مقتولة، وبالتحريات ومراجعة الكاميرات حول المنزل. تبين أنه لم يدخل ويخرج أحد من المنزل سـوى الأم.
وبالتحقيقات و مواجهة المجرة، قامـت بالاعتراف بجريمتها، وصدر أمر. بعرض المتهمة على الطب الشرعي لبيان صحة قواها العقلية، لأخذ الإجـراءات القانونية بحقها.

مصرية تنهي حياة رضيعتها بطريقة مؤلمة والعثور على شابة بلا رأس في حاوية قمامة بسوريا
مصرية تنهي حياة رضيعتها بطريقة مؤلمة والعثور على شابة بلا رأس في حاوية قمامة بسوريا

شابة سورية مقطوعة الرأي وملقاة في حاوية قمامة بدمشق

نشرت وسائل الإعلام في سورية بأنه تم العثور على جثة لفتاة في العقد الثالث من العمر في إحدى حاويات القمامة بضواحي العاصمة السورية دمشق.

وكشف رئيس بلدية صحنايا نزار جمول لإذاعة  محلية في دمشق، عن وجود جثة لفتاة في العقد الثالث من العمر في إحدى حاويات القمامة.

وأوضح جمول أن “أحد عمال النظافة وجد جسد الجثة مقطوعة الرأس في إحدى الحاويات خلال تفريغه لمحتوياتها صباح الخميس”.

ويذكر أنّ الفتاة لم يتم التعرف على هويتها بعد ولم يتعرف عليها أحد دمن الأقربين ولاحتى يوجد معها ثبوتيات شخصية وماتزال القضية جارية التحقيق وتم فتح محضر بالواقعة.


تابع المزيد:

))استغرق دقيقة واحدة فقط في الهروب مع صديقه النائم.. كاميرا المراقبة توثق لحظة فرار سجين في تايلاند- فيديو

)) “جريمة تيماء” تهز الكويت.. أخ ينهي حياة شقيقته ذبحاً بينما رجال الأمن ينتظرونه خارج منزله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى