الفن

بالفيديو|| مقلب أنجلينا جولي بالفنانة المكسيكية “سلمى حايك” أثناء عيد ميلاد الأخيرة

تعرضت الممثلة المكسيكية سلمى حايك لخدعة من الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي خلال احتفالها بعيد ميلادها.

مقلب أنجلينا جولي بـ “سلمى حايك”

نشرت حايك ، اليوم الجمعة ، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” من حفل عيد ميلادها الـ 55 ، تحاول فيه هي وشقيقها سامي تعليم أنجلينا جولي ، 46 سنة ، كيفية القيام بأحد التقاليد المكسيكية.

حفلة عيد ميلاد.

كانت سلمى حايك تحاول تعليم أنجلينا جولي طريقة “المكسيكي مورديدا” ، حيث قام فتى عيد الميلاد بتقييد يديه خلف ظهره ، ثم دفع وجهه في الكعكة لأخذ اللقمة الأولى ، بينما كان الجميع يهتفون بكلمة “مورددا”. . لكن بينما كانت سلمى حايك تحاول تعليم أنجلينا جولي أداء التقليد ، دفعت الأخيرة رأسها نحو كعكة عيد الميلاد لتغطية وجهها.

يشار إلى أن سلمى حايك وأنجلينا جولي ستلتقيان في دور السينما لأول مرة من خلال فيلم “إيتيرنالز” المبني على “كتب مارفل المصورة” ، ويجسد في أحداثه دور الشخصيات الخارقة.

الفيلم من إخراج كلوي تشاو ، ومن المقرر عرضه في دور السينما في نوفمبر المقبل ، وهو ما لم يؤجل عرضه بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد. .

سلمى حايك

سلمى حايك ‏ ممثلة مكسيكية أمريكية، ولدت في 2 سبتمبر عام 1966 في المكسيك، وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك وأم مكسيكية من أصل إسباني ديانا خيمينيز.

بالفيديو|| مقلب أنجلينا جولي بالفنانة المكسيكية “سلمى حايك” أثناء عيد ميلاد الأخيرة

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي، وهي ممثلة، وصانعة أفلام، وإنسانية أمريكية. حصلت علي العديد من الجوائز مثل: جائزة أوسكار واحدة، و3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين نقابة ممثلي الشاشة، ولُقبت بالممثلة الأعلي أجراً في هوليوود عدة مرات. تُعرف جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً علي مستوى العالم. 

بالفيديو|| مقلب أنجلينا جولي بالفنانة المكسيكية “سلمى حايك” أثناء عيد ميلاد الأخيرة


تابع المزيد:

))طباخ بريطاني صغير يفضح أسرار مطابخ لندن ويكشف عن ممارسات صادمة تدور بداخلها

)) عودة المسلسل الإسباني الشهير والأسطوري ” La casa de papel” أو البروفيسور بجزئه الخامس والأخير على منصة نتفليكس- (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى