منوعات

بالفيديو || في العراق ..الرجم بالحجارة عقوبة الرجل في حال تزوج من ثانية وفي مصر زوجة تطلب الطلاق بعد سماعها مكالمة ليلية لزوجها

نشرت العديد من المواقع العربية مقطعاً مصوراً صُور بالعراق لنساء عراقيات يرجمن منزلا في بغداد على خلفية زواج رجل من امرأة ثانية.

العراق ورجم منزل زوج

أثار زواج أحد العراقيين زوجته ما داعاها إلى مهاجنة منزله الجديد رفقة مجموعة من النساء، والقيام برجمه.

وخلال الفيديو المتداول ظهرت السيدات غاضبات من فعله الزواج، بينما تباينت ردود الفعل والتعليقات على الفيديو ما بين مؤيد ومعارض على ما قامت به السيدة.

زوجة تطلب الطلاق بعد سماعها مكالمة ليلة بينه وبين أخرى

نشرت وسائل إعلام مصرية عن سيدة تدعى “زينب” حيث قالت أنها كانت كثيرة الشكوى منه وذلك منذ بداية زاوجهما.

وقالت ” رغم الظروف المختلفة التي مرت عليه من ضائقة مالية وغيرها إلا أنني لم أتركه: “مفيش أزمة مرت علينا في حياتنا إلا وكنت لازم بحلها من أول الفلوس لحد تربية أولاده ومصاريفهم”.

سلوكيات غريبة لاحظتها الزوجة الستينية على زوجها، بعد زواج ابنته الصغرى: “أفعاله معايا اتغيرت وبقه دائم الخناق معايا وكأنه عايز يخلص من حياته مكنتش فاهمة ايه سبب تغيره المفاجىء”.

بدأت “زينب” الشك في سلوك زوجها مع أول مكالمة استمعت لها في وقت متأخر من أحد الليالي: “صحيت يوم من النوم لقيته بيتكلم بصوت واطي زي المراهقين حسيت أن فيه حاجة مش مريحة بس عمري ما تفكيري كان هيوصل أنه اتجوز عليا بسبب سنه الكبير”.

اكتشاف الخيانة

اكتشفت الزوجة خيانة زوجها مع فتاة تصغره بأكثر من 20 عامًا، وزواجه منها بعد زواج أصغر أبنائه مباشرة “مقدرش وقفتي جنبه ولا عمري اللي قضيته معاه وباع كل ده واتجوز واحدة في سن عياله”.

رفضت الزوجة الاستمرار مع زوجها حتى تقرر إقامة دعوى طلاق في محكمة أسرة 6 أكتوبر، رقم 6798 عام 2020، للانفصال عن زوجها بعد إصراره على أن تعيش معه رغمًا عنها.

بالفيديو || في العراق ..الرجم بالحجارة عقوبة الرجل في حال تزوج من ثانية وفي مصر زوجة تطلب الطلاق بعد سماعها مكالمة ليلة بينه وبين أخرى
بالفيديو || في العراق ..الرجم بالحجارة عقوبة الرجل في حال تزوج من ثانية وفي مصر زوجة تطلب الطلاق بعد سماعها مكالمة ليلة بينه وبين أخرى


تابع المزيد:

))بالفيديو|| إعصار إيدا يتسبب بمشاهد نادرة ويعلق بقرة فوق الشجرة.. وتحذيرات من إعصار لارى

)) شاهد: أخطر 3 عناكب على سطح الأرض قاتلة ومميتة وأكثر فتكاً من 43 ألف نوع آخر .. احذرها وابتعد عنها عند رؤيتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى