منوعات

خلال بث مباشر.. أفعى كوبرا تنهي حياة مدربها في عسير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة شاب سوداني في الثلاثينيات من العمر فجر يوم الخميس، كان يعمل كمدرب لأفاعي الكوبرا ويقوم بتقديم عروض ترفيهية في حديقة بمنطقة عسير والتي تقع جنوب غرب المملكة العربية السعودية.

أفعى كوبرا تنهي حياة مدربها في عسير خلال بث مباشر

لم يكن يعلم الشاب السوداني منصور علي والذي قضى أكثر من عشر سنوات رفقة أفعى كوبرا، أنها سوف تغدر به لتنهي حياته في بث مباشر على تطبيق “فيس بوك”.

ففي فجر يوم الخميس، قامت الأفعى السامة بعض رفيق عمرها ومدربها لتنهي حياته، بعد أكثر من عشر سنوات من تقديم العروض المتنوعة والترفيهية المشتركة بينهما في حديقة بمنطقة عسير.

فعلى مدار كل هذه السنين التي ربى فيها منصور أفعى “الكوبرا” لم يضع الشاب أبدا في حسبانه أن يتحول مصدر رزقه الوحيد إلى سبب وفاته وهو في ريعان شبابه.

كما ان هذا الحادث المأساوي لم يقع أثناء تأدية أحد العروض داخل الحديقة وإنما حصل عندما توجه الشاب بعد انتهائه من تقديم عروضه المعتادة، إلى منزله الواقع بالقرب من الحديقة، حيث أراد أن يرفه عن متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال بث مباشر قدم من خلاله فقرة ترفيهية رفقة شريكة عمره، إلا أنه وبعد بدأ العرض على البث المباشر بقليل فاجأت الأفعى رفيقها وقامت بلدغه في حركة لم يتوقعها منصور.

خلال بث مباشر.. أفعى كوبرا تنهي حياة مدربها في عسير
خلال بث مباشر.. أفعى كوبرا تنهي حياة مدربها في عسير

ليخرج على الفور وينادي على أصدقائه لأجل نقله إلى المستشفى، ولكن السم كان قد استشرى في جسده ليصل المستشفى ويفارق الحياة حتى قبل دخوله لها.

الجدير بالذكر أن أفعى الكوبرا تعتبر من أكثر أنواع الأفاعي استثارة فهي نشيطة جدا، كما أن لها أنواع كثيرة، منها ما يعض ليبث السم ومنها ما يقوم بنفث سمه حتى دون الاقتراب من العدو أو الضحية، كما أن لها نوعا مميزا وفريدا يلقب بـ “الملك” ويعيش هذا الصنف في جنوب شرق آسيا ويبلغ طوله حوالي 5.5 قدم وهو يخاف من الناس ويبتعد عنهم ولا يهاجمهم إلا في حال مباغتته.

خلال بث مباشر.. أفعى كوبرا تنهي حياة مدربها في عسير
خلال بث مباشر.. أفعى كوبرا تنهي حياة مدربها في عسير

تابع المزيد

عودة المسلسل الإسباني الشهير والأسطوري ” La casa de papel” أو البروفيسور بجزئه الخامس والأخير على منصة نتفليكس- (فيديو وصور)

الباصات الخضراء تصل درعا للبدء بعملية التهجير وأهالي الأحياء المحاصرة يوجّهون نداءً لملك الأردن

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى