منوعات

بالفيديو|| شهامة شاب مصري عرّض حياته للخطر لإنقاذ أبناء بلدته بقيادته شاحنة وقود ملتهبة نحو الماء

تحدثت وسائل الإعلام المصرية عن شهامة شاب مصري  حياته للخطر ليبعد الحريق عن بلدته وهو سائق تروسيكل من أهالي قرية صفط الحرية بمحافظة البحيرة القرية من كارثة، حيث قام بقيادة شاحنة وقود مشتعلة داخل محطة وقود القرية، ليقفز بها في المياه ليبعد اللهب عن بلدته.

شهامة شاب مصري عرّض حياته للخطر لصالح بلدته

قاد الشاب رمضان السنباطي سيارة البنزين المشتعلة داخل بنزينة صفط الحرية، وقام بالسير بها حتى حافة الترعة ودفع السيارة بداخل المياه قافزا منها على الرغم من عدم تمكنه من القيادة الاحترافية، إلا أنه قام بهذا العمل البطولي لإنقاذ أهالي قريته من خطر الحريق.

وقال الشاب الشهم، في تصريحات خاصة، إنه لا يجيد القيادة، إلا أنه لم يفكر في حياته بل سعى جاهدا لإنقاذ أهالي قريته من كارثة محققة، مشيرا إلى أنه قاد السيارة بعيدا عن القرية، وقفز منها قبل أن يدفع بها إلى الترعة.

بالفيديو|| شهامة شاب مصري عرّض حياته للخطر لإنقاذ أبناء بلدته بقيادته شاحنة وقود ملتهبة نحو الماء

ع قائلا: “موت واحد أفضل من موت أهالي القرية”، في المقابل، طالب أهالي قرية صفط الحرية بمركز إيتاي البارود، بتكريمه على دوره البطولي.

وكان الحريق قد نشب داخل محطة وقود القرية، إثر انفجار سيارة محملة بالسولار أثناء تفريغ الوقود بمحطة بنزين. 

والجدير ذكره ووفقاً لمصادر محلية فإنّ الحريق أسفر عنه احتراق 2 تانك سولار،وقد حضرت السلطات المحلية وفتحت محضراً بالقضية وتدوين مقابلات الشهود والإلمام بمجريات الحادثة لمعرفة هل هناك جنحة جنائية أم لا.

هذا واحتفل الإعلام المصري بالشاب الشهم السنباطي بشكل واسع وذلك أنّه كاد أن يضحي بحياته لصالح الجيران وأبناء البلدة التي يمكث فيها.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| سياسي دنماركي يحاول استفزاز مسلمي السويد ويقف أمام أحد المساجد ويلقي بالقرآن الكريم أرضاً

)) هرباً من بيعها بسوق النخاسة .. فتاة تركية تهرب من الخاطفين برمي نفسها من على شرفة منزل عالٍ -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى