الفن

بالفيديو|| لميس الحديدي تكشف تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وتتطرق لآخر تطورات حالتها الصحية

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشائعات حول طلاق و وفاة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى مستشفى في سويسرا وعدم سفر زوجها معها، لترد الإعلامية المصرية الشهيرة لميس الحديدي معبرة عن استيائها من هذه الإشاعات وتطلب من مروجيها التوقف عنها بوصفها ” حاجات مش دمها خفيف” على حد تعبيرها.

لميس الحديدي تكشف تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وتتطرق لآخر تطورات حالتها الصحية

نفت الإعلامية المصرية لميس الحديدي خبر طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها أحمد العوضي، كما عبرت عن غضبها واستنكارها من انتشار مثل هكذا إشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبت مروجيها بالكف عن نشر “حاجات مش دمها خفيف”، بحسب تعبيرها.

كما أكدت لميس بأن زوج النجمة المصرية أحمد العوضي متواجد حاليا في سويسرا، وهو ملازم لزوجته طوال فترة تلقيها العلاج.

وطالبت أيضا مروجي هذه الإشاعات بالوقوف إلى جانب ياسمين في أزمتها المرضية ودعمها ومساندتها والدعاء لها ، بدلا من الأخبار الكاذبة التي يقومون بنشرها عنها.

بالفيديو|| لميس الحديدي تكشف تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وتتطرق لآخر تطورات حالتها الصحية
بالفيديو|| لميس الحديدي تكشف تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وتتطرق لآخر تطورات حالتها الصحية

أما بالنسبة لحالتها الصحية وآخر تطوراتها

تقول لميس الحديدي “إن ياسمين قد أجرت عملا جراحيا منذ فترة وجيزة، وهي الآن في تحسن بطيء”.

وتابعت “الحديث عن أن حالتها الصحية حرجة وخطيرة غير دقيق، وإنما هي في تحسن بطيء”.

هذا وقد انتشرت شائعة وفاة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز مباشرة بعد خبر تأزم حالتها الصحية و دخولها غرفة العناية الفائقة في أحد مستشفيات سويسرا.

ليهاجم وائل عبد العزيز شقيق الممثلة مروجي هذه الإشاعة من خلال منشور على صفحته على “فيسبوك” يقول فيه: “حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل غيه لو لقيت الخبر ده في اهلك..داين تدان”.

ليعود وائل ويحذف المنشور ويضع مكانه صورة نشرتها ياسمين في وقت سابق قبل تأزم وضعها الصحي، تقول فيها: ” لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله”.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية كانت قد خضعت لعمل جراحي اعتيادي في أحد مستشفيات مصر، ولكن بسبب الإهمال الصحي تأزمت حالتها، لتضطر عائلتها إلى نقلها وبطائرة خاصة إلى أحد المستشفيات في مدينة جنيف في سويسرا، لتستكمل رحلة علاجها هناك على أمل تحسن حالتها الصحية وشفائها بشكل كامل، لتعود من جديد إلى الوسط الفني وبأعمال جديدة ومميزة كما عودتنا دائما.


تابع المزيد

خلال بث مباشر.. أفعى كوبرا تنهي حياة مدربها في عسير

هجوم جوي بثلاث طائرات مسيرة على المملكة العربية السعودية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى